الفصل 19
💚✴💚🌺🌺💚✴💚
سحب كرسيا ثم جلس وهو يتطلع الى جي نول " ماالامر ؟!..."
نظرت اليه مبتسمة " من الجيد رؤيتك بهذا النشاط "
اراد مجاملتها " اعتقد انك الوحيدة التي تهنتم لنشاطي ...انسة جي نول "
دفعت نحوه مجموعة من الاوراق رتبت معا وهي تقول بصوت خافت " لقد طلبت مني بعض المعلومات عن عائلة اون جو ...والدها ..ووالدتها ...اتذكر !؟ "
هز رأسه موافقا " نعم اتذكر ...هل توصلت الى معلومات جديدة !؟ "
_"نعم....انها معلومات قد تصدمك بالفعل ....ولا اعتقد ان الجميع على علم بها ...واقصد ايضا بكلامي هذا ...اون جو في حد ذاتها "
قطب حاجبيه بعدم فهم " ماذا تقصدين !؟ "
_"والد اون جو ووالدتها كانا سينفصلان ....قبل الحادث الذي اودى بحياة امها ..."
_"هذا امر طبيعي ...حسب ماتحدثت عنه اون جو ...كانت علاقة والديها ليست بالجيدة ....لذلك امر بديهي ان يقررا الانفصال ..."
نفت برأسها "كان هناك شيء مخفي ....لم يتحدث عنه الجميع ....اون جو ...قررت الابتعاد عن والدها لانها تعتقد انه هو المتسبب الاول في موت امها ....وهو السبب ايضا في تعكر حالتها النفسية ...ولولاه ماكانت ستنتهي بتلك الطريقة ....لكن اظنها انها لا علم لها باصل تلك المشاكل ...."
اشارت اليه ليفتح ظرفا بنيا " يمكنك التعرف ....على السبب الرئيسي في تحطم عائلة اون جو "
اسرع يكتشف ما يحتويه الظرف ليروي عطش فضوله ، عندما لامست اصابعة بعض الصور القديمة التي تظر فتاة شابة تشبه اون جو لحد ما ،سرت ارتعاشة بسيطة في جسده جعلت نبضاته تتخبط في صدره ....كانت الصور توثق اجتماع والدة حبيبته مع رجلا اخر غير والدها ....ومن الواضح ان العلاقة التي كانت تجمعها ماهي الا خيانة...
اوضحت له " والدة اون جو ...خانت زوجها ...لذلك توترت العلاقة بين الزوجين وهو ماادى الى تراكم المشاكل و المصادمات بينهما ....لكن ....الامر الذي يجعل هذه القصة غريبة نوعا ما ...هو ....استمرار علاقتهما ....دون ان يطلب اي طرف منهما الطلاق "
سأل " هل من الممكن ان يكون والد اون جو ....انتقم بطريقة ما من زوجته الخائنة وكان المتسبب الاول في موتها "
_"لا ...هذا بعيد كل البعد....اثبتت الابحاث في ذلك الوقت ان الجادث لم يكن مفتعلا او مقصودا ....بل كان صدفة ....في الواقع ....والد.اون جو ....كان هو الضحية ....رضخ لافعال زوجته المشينة ....ليحافظ على استقرار حياة طفلته التي كانت متعلقة بها بدرجة جنونية ....وكان يتستر على افعال الام بكل جهد له... ....لقد هددته فعلا بمغادرة البلد و هجر اون جو ....حتى يحمي ابنته من الم فراق الام ....اضطر لتحمل خيانة زوجته ..."
كانت الحقيقة صاعقة بالنسبة لمين سوك ...لم يتخيل ابدا ان الامر سيكون بتلك القسوة بالنسبة الى والد اون جو...كيف تمكن من تحمل الوضع والصبر على افعال زوجته ؟!....ليس هذا فحسب ...انه يتحمل برودها و هجرها له ....ولم يرغب بشرح الحقيقة الكاملة لها ...تلك المعلومة اقلقت راحة نومه ، جعلته يتملل في فراشه دون ان تغمض له عين الى ان بزغ الفجر ...حينها استسلم للنوم قليلا قبل ان يهب واقفا مجددا ، عليه اتمام مهمته التي تخلى عنها بمجرد ان ورده اتصال منها.تسلل كل من غوان وي و هيون دونغ خارجا دون اثارة اي ضجيج وتبعهم مين سوك بصمت ،ثم قرر اخيرا كسر ذلك الجدار" لن يعلم احد بامر الذهاب الى المعبد ...."
وافقه هيون دونغ " نعم....خاصة تلك الشيطانة الصغيرة ...لنخبرها بذلك لاحقا ...عندما تعود ذاكرتها "
سأل غوان وي " حتى جي نول ؟! ...انكما مقربان كثيرا "
كانت نبرة صوته مختلفة فيها الكثير من اللوم ،ربما اراد ان يتهم سيده بعلاقة لا يجب ان تكون ، ابتسم مين سوك ولم يغضب وقصد ان يحتفظ بالاجابة لنفسه ليزيد من قلق حارسه ، اتخذ طريقا مختصرا الى المعبد كان الامير هو الذي اقترحه ، دهش هيون دونغ من معرفة سيده لتلك الطرق ....فعلا لقد تعود مين سوك وتأقلم مع حياته الجديدة خارج تشهو وان .
كان الصباح باكرا عندما وصلا الثلاثة الى هدفهم ، لكن الحركة في المعبد كانت نشيطة ، صعدوا الدرج الحجري القديم ليستقبلهم كاهن مسن لم يكن موجودا في المرة التي زاروا فيها ذلك المكان ، اخذهم فورا الى حجرة صغيرة تفوح منها رائحة بخور بدت لوهلة مألوفة بالنسبة لهم ثم انسحب عندما تأكد من جلوسهم واستقرارهم هناك ، جال مين سوك بنظراته حول اركان الحجرة ،بدت مريحة رغم مساحتها الصغيرة همس هيون دونغ اليه " آمل الا يفعل مافعله الكاهن الاخر "
التفتوا الى الخلف عندما سمعوا صوت خافت لاقدام احدهم ، كان الرجل العجوز المطلوب ، تقدم بخطوات ثقيلة وهو يتوكأ على عصاه ، لازلت قطعة القماش مربطة اعلاها ،نهضوا مسرعين وانحنوا باحترام له ، ابتسم الكاهن وهو يتخذ لنفسه مكانا امامهم " يبدو الامر اكثر صعوبة عندما يجبر اصحاب المقامات الرفيعة على الانحناء لرجل رث مثلي "
اتسعت العيون بدهشة لكلماته ، ايعقل انه يعلم ماهيتهم وحقيقتهم ، سأل غوان وي " هل ...تعرف ...من نكون !؟ "
اشار اليهم بالجلوس بعدما تربع برشاقة " ليس قبل ان نشرب شاي الاقحوان "
دخل الشاب حليق الرأس الذي كان يلازمه عندما قدموا اول مرة الى المعبد ، قدم اليهم اكوابا زرقاء مزخفرة بطريقة جميلة امتلئت بشاي ذو رائحة زكية ، تململ غوان وي ولم يرغب بشرب محتواه ، لكن صوت قهقهة الرجل العجوز جعلته يتعرق بالكامل ، يبدو انه قرأ ما يجول بخاطره لذلك قال " لن اجعلك تفقد وعيك او اخدر جسدك ....ايها الحارس ....نحن فقط سنتحدث براحة "
صعق ااجميع لسماع كلماته ، بات من الواضح انه يعلم من يكونون...اذا ...كان شك الامير في محله ، اسرع بالسؤال " اذن كنت انت من سمح بمرور اون جو عبر بوابة الزمن !؟ "
مط شفتيه ليتطعم ذوق الشاي الدافئ" كان ذلك حسب رغبتها "
_"لكنها ....فقدت ذاكرتها ولم تتمكن من اعادتها .....وانت لم تقدم اليها اية مساعدة ...رغم انك مطلع على حالتها "
كان هادئا جدا وهو يتحدث " مابيدي حيلة ....ذاكرة اون جو مرتبطة فقط بالاحداث التي مرت بها عندما كانت في الزمن الماضي ....اذا ماعادت الى تشهو وان ستتذكر " نظر اليهم بخبث وهو يرتشف بعض القطرات من الشاي
طأطأ مين سوك رأسه وهو يكور قبضته تمتم " لكن عودتها الى تشهو وان ....مستحيلة "
_"اذن ...عليك ان تجد طريقة ما لتذكرها باحداث تشهو وان "
نظر اليه مين سوك بتحد واضح " اتحاول التلاعب بي !؟ ...."
قهقه الرجل العجوز " كيف لكاهن رث مثلي ان يتلاعب بامير عشيرة تشاو "
تبادل كل من غوان وي و هيون دونغ النظرات بدهشة ...اذن ....هو يعلم هويتهم الحقيقية فعلا .
قال مين سوك وقد استعاد بعضا من هدوءه " ماالذي علي فعله ....لاعيد ذاكرتها "
_"اما ان تعيدها الى تشهو وان ...او تأتي بتشهو وان اليها "
_"يبدو كلامك مبهما ايها العجوز ...."
تنهد الكاهن وقد ترشف اخر ماتبقى من الشاي " ستحفز الذكريات المخزنة عندها على الظهور ....عندما تعاد الاحداث التي شهدتها في مملكتك مجددا ....ستتمكن اون جو من التذكر "
سحب مين سوك قارورة صغيرة من جيب معطفه ( هي القارورة التي قدمها اليه هيون دونغ بعدما وجدتها بين طيات ملابسها ، وكانت تحتوي على سائل اخضر اعطاها اياها ذلك الكاهن ) ،اشار اليها " هل قدمت اليها هذا السائل ....لتمحى ذاكرتها "
ابتسم العجوز الى ان ضاقت عيناه " هل تحب ...هذه الفتاة "
عض شفتيه بغضب " هل ...قدمت اليها ....هذا السائل ...لتمحى ذاكرتها "
واصل العجوز كلامه " انك تدفع الكثير لاجلها "
نهض مين سوك بغضب وتبعه كل من غوان وي و هيون دونغ " حتى وان رفضت مساعدتي ....سأعيد ذاكرتها ....سأجعلها تتذكرني ...مهما كلفني الامر "
نظر اليه الكاهن بجدية " لن تتمكن من العودة الى تشهو وان مجددا ...."
_"اعلم "
_"موت اون جو في عالمك ...يعني عودتها الى عالمها ....ولكن ....موتك في عالم اون جو ....يعني ...نهايتك...اي انك لن تمتلك حياة اخرى ....غير هذه "
_"اعلم ...."
_"انك تضحي ....كثيرا ...لاجل فتاة ....كان عليك ان تضمن حياتك اولا "
_"سأنتظر مساعدتك....انت تعرف الكثير بشأني ....لذلك ...اتوقع مساعدتك فعلا "
استدار خارجا دون ان ينبس بكلمة اخرى ، اعترت ابتسامة جديدة وجه الكاهن ...كانت غامضة لم تكشف خفايا ما يفكر به .
أنت تقرأ
⭐💚تذكرينيRemember me 💚⭐ (الجزء الثاني لرواية زائرة الضباب: مكتملة )
Short Story★الاسم : " تذكريني (الجزء الثاني لرواية زائرة الضباب ) ❇나를 기억해 ❇ Remember me ★الكاتبة : N🅾D🅰 ★النوع :"خيالي ، تشويق ، رومنسي ،كوميدي، اجتماعي ★عدد الفصول : 48 ★سنة الانتاج : 2020 ★القصة :"تعود بارك اون جو 🌸( كانغ وان وو ) الى عالمها وتستأنف...