💚✴الفصل الواحد والعشرون ✴💚

248 8 3
                                    

❄🍁🍁🍁❄
فور دخوله الى المنزل ، شهقت اون جو لرؤية ساقه المضمدة ثم أسرعت إليه مهرولة " غوووان وي ....ماالامر !؟...كيف أصبت ساقك " نظرت الى مين سوك مستفسرة " ماذا هناك ؟! هل هو بخير "
هز رأسه " مجرد رضوض بسيطة ، أيام قليلة من الراحة وسيعود كسابق عهده "
جاءهم صوت جي نول " مالامر !؟ " اتسعت عيناها برعب عندما اكتشفت الامر " غوااان وي ؟!!! "
ابتسم لرؤية نظرة الخوف والقلق عليها " بخير ...."
لكزه مين سوك حتى يعيده الى ارض الواقع ...يبدو انه حقا معجبا بها ،امر هيون دونغ " خذه الى غرفتي ...فليسترح قليلا "
هيون دونغ " حسنا ...سيدي"
جي نول وقد اخذت مكان مين سوك وسمحت لغوان وي بالاستناد عليها " سأساعدك "
رقصت عيناه فرحا وتمنى ان يستمر الامر على وضعه ذاك ،سيكون مقربا منها مثلما رغب .
تفحص الامير ملابس اون جو ،كانت فاتنة بقميصها الوردي و سروالها القصير الرمادي ولكن مهلا ....انها تكشف ساقيها مجددا ، قطب جبينه وهو يتطلع اليها بحنق ، تفقدت حالتها باحثة عن الشيء الذي جعل وجهه يتورد ، امسك بمعصمها ودفعها بعنف ليلتصق جسدها بالحائط ،تأوهت بين يديه وارتعش صوتها " ما....ماذا "
"لا ...أحب ...هذا النوع من الملابس "
"ولكن ....انا احبها "

انا احبها "

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

"ستغيرينها ...حالا "
حاولت دفعه بعيدا عنها ولكنها لم تفلح في تحريكه " ميييين سووووك ...انك ...."
قطع حديثها " انا....بدأت افقد اعصابي ...ان لم تغيري هذه الملابس سأضطر لحبسك "
تململت بين يديه " اتركني ....اتركننننني "
"هل ستقومين بتغييرها "
نظرت اليه بتحد " لاااا "
ضغط اكثر معصميها ليجعلها ترضخ "حسناااا ....حسننااا ...فقط اتركني "
ابتعد عنها ليسيطر على حالة قلبه الذي كاد يخترق صدره ، قفزت مبتعدة وتوجهت الى غرفتها هاربة منه ، مرر انامله على شعره وهو يعض طرفي شفتيه ،انه تفقده عقله حقا....ان استمرت تفعل هذا به ....ستفضح مشاعره نحوها .

❄❄💚💚❄❄
تمدد غوان وي واراح جسده على فراش مين سوك دون ان يزيح نظره على جي نول التي كانت تهتم بتفقد وضع الضمادات ،سألته " هل تشعر بالم ؟! "
هز رأسه نافيا ، سألت مجددا"كيف حدث هذا ؟! اقصد....كيف أصبت ركبتك "

⭐💚تذكرينيRemember me 💚⭐ (الجزء الثاني لرواية زائرة الضباب: مكتملة )حيث تعيش القصص. اكتشف الآن