✴🌈الفصل السادس 🌈✴

237 11 6
                                    


❇✴💚💜💙✴❇
تململ هيون دونغ بكسل عندما ارغم نفسه على النهوض ، كان الجرس يرن دون توقف مما أجبره على الاستيقاظ ، حك بطنه وهو يمط شفتيه" ليتني اعود الى تشهو واااان "
فتح الباب ليظهر له شابا وسيما ذو ملامح لطيفة ،طويل الساقين وعريض الكتفين ،تفحصه مليا وقد تمكنته حالة من الشك والريبة قبل ان يسأله " من أنت ....!؟"
تفاجأ الشاب من رؤية رجلا غريبا يخرج من شقة اون جو ،لكنه تجلد وتصنع الابتسام " صباح الخير سيدي ...هل الانسة اون جو موجودة "
عبس هيون دونغ " ومن انت لتسأل عن اون جو؟!/ ...." "انا ...جاي ووك ...ابن السيدة شون را وصديق الانسة اون جو .."
"هاااا ...تلك المرأة المحتالة اييييتش ...لقد باعت لنا شقة مستأجرة ووضعتنا في مأزق لا يحصد عليه ..."
شعر جاي ووك ببعض الاحراج لكنه حاول اخفاء الامر بابتسامة لطيفة " ايي...." حك ارنبة انفه "انا حقا أسف ...ولكن ....ارغب برؤية اون جو لبعض الدقائق "
"ياااا ...لما تطلب رؤيتها ؟! " اتخذ قراره بسرعة " ...لن اسمح لتلك الفتاة الصغيرة ان تلتقي بك ...ايييتش ...ايها الشاب اذهب من هنا فورا ولا تعد مرة اخرى ..." صفق الباب بوجهه بعنف متسائلا " اي علاقة تجمع تلك الفتاة بهذا اارجل الطويل ؟!"
توقف لينظر مباشرة امامه. ..كان غوان وي ومين سوك في انتظاره وقد وقفا بشكل ارعبه ،تقدم نحوه غوان وي ثم أخذ برقبته "من الذي طلب رؤية وان وو ؟!"
افلت هيون دونغ منه " لا اعلم....انه شابا وسيما جدا...يقول ان اسمه جااي ووك..لكن اطمئن أخبرته انه لا يستطيع رؤيتها ...كما انني هددته ...اعتقد انه الان يرتعش خوفا مني ؟!"
صرخت اون جو "ماااااذا " كانت قد خرجت للتو من غرفتها ، استدار الثلاثة نحوها ليصيبوا بذهول كاد يقطع انفاسهم ، كانت اون جو ترتدي قميصا ورديا يكشف ذراعيها وبطنها بشكل مثير كما ارتدت سروالا قصيرا من قماش القطيف الازرق وانتعلت حذاء رياضيا ابيض اللون ...لم يشاهد اي منهم تلك المناطق من جسدها عارية من قبل وهو ما جعل ثلاثتهم في حالة تجمع بين الصدمة والاثارة ....شعر مين سوك بغيرة تهز داخله عندما شاهد كل من غوان وي وهيون دونغ يتفحصان جسدها ،صاح بصوت اجفلهما " ياااااا...توقفا عن النظر اليها بهذه الطريقة "
انتفض الاثنان برعب وحاولا النظر بعيدا عنها ، مشت اون جو نحو الطبيب ودفعته بعنف " انت....من سمح لك بالتدخل في شؤوووني ...لما اخبرت جاي ووك انه لا يمكنه رؤيتي؟! " دمدمت متذمرة " سيغضب اوبا كثيرا " ثم اتجهت نحو الباب مغادرة وقد اصابتها خيبة امل
انفجر مين سوك " ياااااا...أيتها الفتاة ...من الذي تناديه بالاوبا ..."
حدجته بنظرة شريرة " جاي ووك ...انه الاوبا الخاص بي .."
"ياااا ...انت ...لا يمكنك ان تناديه بالاوبا "
تحدته " اوبا ...اوبا ...اوباااااااا ..."
كان غوان وي و هيون دونغ يتابعان الامر بحماس كبير ،بدا لهما الامر مسليا جدا ويستحق المتابعة
صرخ " لا تفعلي "
صرخت بدورها " لما تصرخ بوجهي !؟"
"لانك تنادين ذلك البشع باوبا "
"وماالذي يقلقك بالامر ..هل تشعر بالغيرة !؟...اييييتش ...يالك من مجنون " همت بالمغادرة لكنه استشاط غضبا وامسك بذراعها " غيري هذه الملابس ...لا يمكنك الذهاب بهذا الشكل "
"حقا!؟ "
هز رأسه " نعم "
"حسنا " رجعت بخطوتين الى الوراء ثم راوغته وانطلقت نحو الباب ، أسرع خلفها لكن الفتاة كانت تعلم جيد اي طريق هروب تسلكه وهي تنزل الدرج بنشاط ورغم ذلك كاد ان يمسك بها لو لم يصطدم بشون را التي سقط فوقها مين سوك ...ابتسمت بفرح جلي " اووو...سيد مين سوك...لا تفعل هذا " هم الامير بالوقوف لكنهت بدل دفعه عنها اجتذبته نحوها ، ، اسرع هيون دون و غوان وي لابعاده عنها وتخليصه منها ،نهرها الطبيب " انت امرأة بالغة ...كيف تفعلين امرا مشينا كهذا مع طفل لطيف مثله "
حدجه مين سوك بنظرة قاسية " هل قلت طفل !؟ ....ايييتش ...انا ...طفل ...هل تعني انني ..."
تورد خداه بخجل " اسف ....سيدي ....اسف ...حقا اسف ...."
ضغط أسنانه بحنق وهو يبحث عن اون جو فهي من تهمك اولا وليست تراهات طبيب قصره، لكنه كان قد فقدها وفقد اي اثر لها ، نفخ بضيق عندما تأكد من اختفائها عن ناظره . ..استدار ليواجه غوان وي " هذا الملعون جااي ووك من اين جاء...ولما يلتصق بوان وو الخاصة بي "
ابتلع الحارس ريقه " أيمكن ...ان يكون... الاوبا....اي ...حبيبها "
صرخ مين سوك " لا يمكن ...."

⭐💚تذكرينيRemember me 💚⭐ (الجزء الثاني لرواية زائرة الضباب: مكتملة )حيث تعيش القصص. اكتشف الآن