ما هو أفضل لفتيات المدرسة الثانوية بأن يضيعوا وقتهم في غرف تبديل الملابس أم الشائعات؟
انتشرت شائعة أنني أواعد فروي كالنار في الهشيم كان الجميع يتحدثون عنها في الفصل، في الرواق، في مرحاض الفتيات وبالتالي خلال تبديل الكُتب أمام الخزانات.
لِشهر وثلاثة أسابيع كُنت مع فروي كوّنت فيهم ردود فعل جيدة وأخرى سيئة.
بريانا وتابعاتها غاضبات مني لِتغيُر طرقه المُلتوية الخاصة بالفتى اللعوب.
ولكن الكثيرات سعيدات لأنني أخذته للجانب الجيد
ثُم بعد ذلك سمعت أنباء قذرة.
«أنا وفروي شربنا بعض الكؤوس والصباح التالي كان فروي بجانبي عارٍ تمامًا»
اقتبست إحدى الفتيات الكلمات من فتاة ما.
لقد كُنت أنا وهي وفتاة أخرى في صالة الألعاب الرياضية الأولاد كانو مشغولين بلعب كرة السلة
«اسكبي شايك أيتها الفتاة»
قالت الفتاة الأخرى
«لا تقلقي ماتيلدا لا أظن أن فروي يفعل هذا مع فتاة عشوائية حاليًا»
أكملت
«لستِ مُجبَرة على إخباري نحن لا تربطنا علاقة»
شعرتُ أنني يجب أن أشرح وضعي ولكن كل ما حصلت عليه نظرات الشك وعدم التصديق.
لقد كنت مصدومة لأن فروي لم يقلع عن عادته ولكنني أصدق أنه ليس حقيقي لن يفعل فروي هذا.
«لدي مشروع في الكمياء» غيرت الفتاة الأخرى الموضوع وشعرت بأن ثقل جبل قد انزاح عن صدري.
لا يمكن لأحد أن يعرف ما الذي أشعر به تجاه فروي لا يمكنني حتى أن أتأكد أنه يشعر بهذا الشعور تجاهي.
يتظاهر كأنه فتى جيد أمامي ولكن وحده الرب يعلم ما الذي يمكن أن يكون يفعله حين لا أكون في الجوار.
والحفلات؟ يُمكن أن يثمل ويعود لعاداته السيئة مع الفتيات، الفتيان يفعلون هذا اليس كذلك؟
-
«هل أنتِ بكامل قواكِ العقلية؟»
سألتني إيلينا بتعجب ملحوظ في نبرة صوتها بينما كانت توصلني للمنزل، كانت قد انتهت من إخباري عن موعدها الرائع هي وماكس
أنت تقرأ
Good Boy Theory- نظرية الفتى الجيد √
Teen Fictionفروي، الفتى السيئ ذو السمعة السوداء، يطلب مساعدة الطالبة المثالية ماتيلدا، ليس في المذاكرة بل في أن يصبح فتى جيد. كيف سيجرفهما التيار؟ إنتهت: ٧-٢٠٢٠ الرواية حقوقها محفوظة ©