الجُزء الثامن والأربعون

10.1K 1K 169
                                    

قرر فروي صُنع منزل شجرة، نعم كاللذي نصنعه ونحن صغار.
خلال المساء كُنا نتسلل خارج المنزل ونتقابل على درج منزل قديم في حينا لا يأتي بجانبه أحد وقد كان الأمر لطيفًا مشاهدة فروي يبني منزل الشجرة وصناعة الكعك المكوب له تارة بينما يعمل وتارة أخرى نطلب البيتزا بينما نستلقي على العشب ونضحك كثيرًا بدون سبب، السيد كاميرون يُقسم أنه لا فائدة ولا رادع لما يريده العُشاق إن اجتمعوا

من بداية هذا العام حتى الآن انتقلت من كوني دودة الكُتب إلى الفتاة التي استطاعت تغيير فروي كاميرون أولًا
ثُم الفتاة التي تحصل على ما تُريد
وباختلاف المُسميات يمكنكم تختيار ما تريدون إطلاقه عليّ لم يعُد هذا مهمًا فعلًا، الأهم هو أنّي أعرف ما الذي أريده جيدًا وأعرف من أنا بطريقة مُرضية لي..

لقد تبقى على الامتحانات النِهائية أسبوع بالضبط ولكِن هل يمر أسبوع ماتيلدا بهدوء؟ بالطبع لا، في حصة الثقافة أخبرتني السيدة سكوتفيلد أن المُدير كال يُريدنا في مكتبه حالًا لأتعجب جدًا، صراحة قد نسيت هذا الثلاثيني وألم الرأس الذي يصيبني منه..

حين خطوت أمام مكتبه وجدت فروي، چاس، كيرا ومايك يجلسون أمام المكتب بالتأكيد استدعاهم هم أيضًا، سألتنا سكرتيرته الجديدة أن ننتظره قليلًا لأنّه لديه مُكالمة مُهمة، واستجبنا.

«ماذا تعني؟ لا يوجد أموال وأنا على أعتاب نهاية العام سأُسجن كارل يجب أن نتصرف قبل أن تأتي الرقابة، لا لم أختلس شيء ، بذرت الأموال في حفلة العودة وَأحتاج أموالًا لحفل التخرج حاليًا»

كان هذا ما سمعناه قبل أن يغلق المُدير هاتفه وتنادينا المُساعدة لندخل

حالما جلسنا أمامه ابتسم ابتسامة ضعيفة وأردف
«مرحبًا يا أولاد، أنتُم الآن هُنّا لأنكُم لن تستطيعوا التخرج، وقررت الاجتماع بكم لنصل لحل مناسب لكل الأطراف»
نزلت الجُملة عليّ كالصاعقة، كيف لن أتخرج فَقد أعدت امتحان الرياضيات المُتقدمة وقَد كانت علاماتي ممتازة، درجاتي مرتفعة في كُل شيء وَتقريبًا كُنت أنتظر التخرُج بمرتبة الشرف!

«كيف لن تتخرج ماتيلدا؟»
نعم يا رجُل أخبره، لحظة لِم يسأل فروي عنّي؟

«درجات ماتيلدا ممتازة جدًا ولا مشاكل في سيرتها الذاتية»
أكمل فروي وحاليًا أشعُر أنّي وكلته كمُحامي

«لطيف مشهد العاشق المُدافع فروي ولكن هذه الحركات لا تفلح كثيرًا هُنا»
تحدث المُدير كال بوقاحة ظاهرة في نبرته بينما يُعطي فروي هذه النظرة

«لا أفتعل مشاهد، الفتاة في صف الرياضيات المُتقدمة وأنت تعرف أنه لا يوجد فتاة في تاريخ هذه المدرسة وطأتها قدماها في هذا الصف، علاماتها فوق المُمتازة وجميع المُعلمين يُحبونها، لا تفتعل المشاكل أبدًا، ما سبب عدم تخرجها؟»

Good Boy Theory- نظرية الفتى الجيد √حيث تعيش القصص. اكتشف الآن