الجزء الثاني والعشرون

16K 1.7K 583
                                    

«هذا قمیصي المُفضل ولكِن أیًا یكُن»

تحدث ماكس كابحًا عصبیته بینما ینظف ملابسه بِمنادیل مُبللة  

«لَقد فعلت إیلینا كُل هذا مِن أجلي في بادئ الأمر بَعدما حدث أمر رفضه لكِ وتقربه من مارینا، قد هددني فروي بِأن أبتعد عنكِ وإلا سأندم.
في الواقِع قَد كان یعلم شيء لا تعلمینه أنتِ ألا وهُو أني حین رأیتكِ لأول مرة كَوَّنت إعجابًا طفیفًا تجاهك ولكن فروي أخبرني أنكِ تخصینه لِذلك أبعدت تلك الفكرة عن رأسي ولكنني كنت أراقبك عن بعد لأتأكد أنكِ بخیر دائمًا»
تحدث ماكس بكلمات غیر مرتبة ولكنها كانت واضحة لي

«أخبرني أن أتجاهلك ولكِني في الواقع فعلت عكس ذلك وجلست أنا وإیلینا بِجانبك في نفس الیوم الذي قال فیه أنني یجب عليّ الإبتعاد ولكني لم أهتم لِذلك قال لي بنبرة وعید أنه سیجعلني أندم أشد الندم»  
تحدث ماكس بینما یحاول أن یبعد عینيه عن عینيّ
 
«حین لم آبه كثیرًا تحدث مع إیلینا وأخبرها ثلاثة أشیاء جعلوها تذعر وتخاف على مُستقبلنا معًا»

نظر ماكس في عیني وأطلقهم 

«الشيء الأول: سَیعیدني لمدینتي مثلما جلبني»

لفظ ماكس بدایة كلماته 
 
«الشيء الثاني سَیعمل جاهدًا لِجعل والدي یعرفون بِعلاقتي بِإیلینا وسیعمل جاهدًا لجعلهم یمنعوني عنها لكي لا تنجح علاقتنا حتى وهي عن بعد»

أغمض عینيه وبدأ في تنظیف نظارته الملیئة برذاذ المشروب هي الأخرى 

«ثالثًا سیجعل حیاتها الثانویة حجیمًا دائمًا»
ولفظ الأخیرة، هل یهدد فروي الجمیع بِهذا؟
هذا الفتى یحتاج لرادع 

«فَخافت وبدأت للانصیاع له وأخبرتني أنكما لا تتحدثان لأجل مشاكل كبیرة لا دخل لي بها ولكِنها تریدني ألا أتحدث معكِ ورمت بطاقة أني شعرت بشيء ما تجاهك، فقد أخبرها فروي للمساعدة على إبعادي عنكِ»

نظر لي بینما یلفظ أنفاسه 
 
«ولِذلك هِي تجنبتك ولكِنها تشعر بالذنب الآن وأستطیع رؤیة حُزنها الكامن، لم تخبرني بشيء حتى البارحة»

تحدث ماكس وأظن أنها جملته الاخیرة  

«وأنت هُنا لتدافع عن صغیرتك المُدللة؟ لقد سبق وألقت هي الأخرى اللوم على فروي ولم أسامحها فالأصدقاء لا یختارون الرجال على صدیقاتهن وإن كان الحُب حقیقیًا یبحثون عن حل ثالث یَضمن لهم عدم خسارة الطرفین ثم أنك لست رضیع یمكنك حمایة نفسك ماكس!»

تحدثت باندفاع فقد مللت مِن فوضى فروي وإیلینا في حیاتي  

«في الواقع لم تعُد فتاتي...»

Good Boy Theory- نظرية الفتى الجيد √حيث تعيش القصص. اكتشف الآن