Part ~3~

1.5K 126 51
                                    

تعليق لطيف يسعدني ✨🌸

__💜استمتعوا💜__

حل صباح جديد و ها هي يومجي خرجت من حمام السونا بعد ليلة غير مريحة، تغادر رفقة حقائبها إلى المنزل متوعدة بإخراج ذلك الشخص بأي وسيلة.توقفت لثوان متنفسة بعمق استعدادا لمشادة كلامية مع ذلك المتعجرف ثم تمضي في طريقها نافخة وجنتاها بغضب،لكن تتوقف منتصف الطريق حيث لفت انتباهها تلك شاشة التلفاز الضخمة  المخصصة للإشهارات في الشوارع العامة لكن الغريب أنه تم عرض أحد المقابلات مع شخص و من يكون غير مين يونغي الفتى المتعجرف الذي سلب منها منزلها من دون سابق إنذار.

عضت شفتيها و هي تلاحظ تصرفاته الغير المنطبقة عليه بتاتا و هو يبتسم أثناء المقابلة لتتحول ملامح يومجي إلى لا شيء.

"مهلا.. ماذا؟ هل هذا الفتى المغرور هو أحد المشاهير؟ يا إلهي"

تساءلت موسعة عيناها واضعة يدها على فاهها بصدمة لكن سرعان ما تداركت الأمر كونها لم تسمع به من قبل حتى و أنه مشهور.

"و إن يكن..سأجعلك تخرج من منزلي شئت أم أبيت" أردفت بغضب.
.
.
بعد ساعة تقف سيارة مين يونغي الفخمة باللون الأسود أمام المنزل ليفك حزام الأمان و يخرج نازعا نظاراته السوداء،كانت هيئته فعلا تدل على أنه شخص مشه‍ور و هذا ما جعل من يومجي مستغربة كونها كانت تجلس أمام الباب منذ ما يقارب ساعة لتنهض فور وصوله،اتجه نحو الباب ليلاحظ وجودها و ينظر لها ببرود.

"أنتي مجددا؟"

"أجل..لقد وعدتك أنني سأعود لن أدع منزلي يذهب سدى"

أردفت بنبرة قاسية جعله يلاحظ مدى قوة شخصيتها، أخرج المفاتيح لفتح الباب ثم دخل من دون الاكتراث لها لكنها تجرأت و دخلت بعده.

"من سمح لك بالدخول؟هيا هيا انصرفي"

قال و هو يوجه لها إشارة بيده بمعنى "غادري" لكنها لم تستمع له و دخلت رغما عنه.

"كيف تجرؤ على إخراجي من منزلي ها؟ لن أغادر الى أي مكان آخر سأبقى هنا"

قالت مقتحمة البيت لتجلس على الأريكة ضامة ذراعيها و كأنها تأبى المغادرة بينما هي لا تدري أنها تعبث مع الشخص الخطأ، بحلق فيها مين يونغي و هو عاقد حاجبيه بغضب،لم تم تعكير مزاجه هذا الصباح و هو يكره ذلك.

"ما هذه التصرفات الفضة؟ تقتحمين منزل رجل غريب ألا تخشين على نفسك يا فتاة؟"

المنزل المتكامل || Full House -✓مكتملة-حيث تعيش القصص. اكتشف الآن