Part ~19~

1K 132 67
                                    

أتمنى ما تكونوا نسيتوا الرواية و أصبحت مملة لكم بسبب تأخري😐
و الله عندي ظروفي الخاصة 😖
إذا ظل التفاعل عم ينقص رح الغي الرواية للأسف 💔
بارت اليوم عبارة عن شوي جفاف و بيانو و كذا
تفاعلوا معو بليز لأنو الأحداث القادمة مختلفة
.

استمتعوا

-🎹-

كانت يومجي قد انهت تحضير الطعام و بينما هي منشغلة بوضع الأطباق على الطاولة فتتذكر أمر العمل في الوكالة و أخيرا أصبحت لديها فرصة ذهبية لولوج عالم الشهرة بإرادتها، لم تكن تدري أنها تملك هذه الموهبة في التصوير لكن إشهار ذلك اليوم كان مجرد خطأ قامت به حتى لا تفسد ما اتفقت عليه مع مين يونغي هو السبب  في جعلها تقبل بالعمل.
تذكرت كلام مين يونغي حين اخبارها انها تملك جمالا يصلح أن تكون وجه اعلامي لتبتسم بخفة و تتحسس وجنتاها.

"هو يراني جميلة اذا.. كان عليه أن يلاحظ ذلك منذ الأزل و ليس البارحة.. من الجيد أنه اعترف"

اردفت منهية حديثها بابتسامة ساخرة ليراودها كلامه "أنا بحاجة إلى أن تكوني جزءا من اعمالي و إلى جانبي.. يومجي" لقد تأثرت بعبارته لأنه قالها بطريقة جادة تقشعر لها الأبدان ،لم تعهدها من قبل رغم أنه فعل الأسوء ،لكن يبدو ان اهتمامه بكونها معه و تحت سقف واحد يكبر بشكل كبير مقارنة مع السابق، ربما قد تكون سببا في وقوعها في شباكه لاسيما أنها شعور التوتر و الخجل يلازمها بأي تصرف قام به و كأنه يتعمد ايقاعها في سحره الذي لا يقاوم.

"يا إلهي لما أشعر بالحر؟ لماذا كلماته تؤثر علي؟ أنا أقوى من أن يؤثر علي كلام أحدهم.. لكن لما نبرة صوته كانت مختلفة و غريبة نوعا ما"

قالت و هي تلوح بيدها مثل المروحة الهوائية لتطفي لهيب الحر الذي أصابها فجأة.

"هل كان جادا فعلا؟ ثم لماذا استمر بالتوتر امامه دوما هل هو يتعمد ذلك لكي أقع له مثلا؟ غبي"

قالت بضحكة ساخرة .

"من الآن فصاعدا سأتصرف على طبيعتي ..حتى لو كان عاريا أمامي لن اتأثر بسبب ذلك المتعجرف"

أردفت مبتسمة بخبث حتى تخفف عن نفسها و تتوعد أنها لن تخجل و لن يحصل لها ماسبق، فهذه الأشياء بالنسبة لها تحدث بقلبها تلك النبضات المحرجة و هي تحاول إخفاءها حتى لا يكشف امرها يوما و لا تدري هل ينعكس هذا الخفقان على اعجاب أم حب فهي تبقى مشاعر مختلطة لا تريد الاعتراف بها.
.
.
صعدت إلى غرفته لمناداته إلى تناول الطعام وقفت أمام الباب و طرقت بخفة لكن لا استجابة، اعادت الطرق مرة أخرى لتلصق اذنها بالباب و لتتأكد من وجوده بالغرفة أم لا.

المنزل المتكامل || Full House -✓مكتملة-حيث تعيش القصص. اكتشف الآن