مرحبا متابعيني الأعزاء عدت لكم من جديد
بارت اليوم دماار شامل 😂 لماذا؟
لأنه ما قبل الأخير 😭 لا أصدق أننا اوشكنا على النهاية 😢
لهذا يجب التركيز جيدا مع الأحداث
و أنا أنتظر مقابل البارت و هي التعليقات
و الآراء تسعدني و الله ✨
انتظر تعليقاتكم الطويلة الجميلة مثل البارت
و إلا لن انشر الجزء الأخير بسرعة
.
.
_____💒 إستمتعوا 💒_______*بعد مرور سنة و نصف*
سنة كاملة تغير خلالها كل شيء، يومجي التحقت بكلية تايلاند و عملت بجهد لتحصل على شهادة التخرج كانت طالبة عادية كبقية الفتيات،فتاة لا تعرف الشهرة و لا الأضواء حياتها التي عاشتها سابقا كانت مجرد كذبة لا أكثر، بالفعل كان سوى حلم قصير بينما الآن عادت إلى واقعها الحقيقي و قامت ببناء حياتها من جديد و نجحت في ذلك، في كل مرة تذهب فيها إلى الجامعة كانت في طريقها تلاحظ تلك الشاشات الكبيرة في الشوارع العامة التي تعرض أغاني مين يونغي كونه آيدول مشهور بتايلاند و نصف معجبيه هم من طلاب الجامعة لا يتوقفون عن ذكره في الحصص و المحاضرات و يومجي تكتفي بالاستماع و الصمت على الأقل هي اطمأنت نسبيا بأنه بخير من خلال حفلاته التي تعرض في القنوات، و لم يلمسه ضرر من تلك الخائنة سورا، حتى لو نسي أمرها تماما و فقد ذاكرته عنها الأهم من ذلك أن يبقى بخير كانت هذه هي أمنيتها الوحيدة أن رحيلها لن يسبب له مشاكل و لن يؤثر على نفسيته لكنها بالفعل تجهل كل تلك المعاناة التي حدثث له في غيابها.
من جهة أخرى أخيرا أقيم حفل زفاف جيمين و يوجو لطالما كان منتظرا، حيث سمح له مدير الوكالة بأخذ إجازة ليستمتع بزفافه و بحياته الجديدة في قفصه الذهبي.
فعمل جيمين كحارس شخصي وفيّ ليونغي جنى له المال الوفير و استطاع بذلك تحسين حياته مع خطيبته حيث أقاموا حفلا بسيطا بحضور بعض الجيران و الأقارب لكن الشخص المهم و الذي لم تكتمل فرحة العروسين بوجوده هو يومجي صديقتها العزيزة، منذ أن سافرت و ترك رحيلها جرحا لديهما و بعد أن ظنت يوجو أن رفيقتها ستكون حاضرة في أهم يوم في حياتها لم تحضر لهذا قامت بارسال الصور و الفيديوهات لها عبر الهاتف و يومجي كانت سعادتها لا توصف برؤية صديقتها بفستان الزفاف و ترى كم أصبحا الثنائي المشاغب والمشاكس ألطف عروسين و أنضجهما حيث بلغت لهما الكثير من رسائل التهاني.يونغي الذي حصل على ما يكفي من الشهرة عالميا و بعد أن قام بجولاته الفنية في معظم البلدان حان الوقت ليأخذ إجازته لهذا منح له المدير إجازة رسمية ليتوقف عن أنشطته و يأخذ قسطا من الراحة كما وعده بإقامة حفلة بعد الإجازه تقديرا لمجهوده و مدى خدمته الوفية للمعجبين و شكره على بقائه كآيدول متكامل طوال تلك الفترة منذ ترسيمه.
.
.
*العودة إلى الحاضر*
أنت تقرأ
المنزل المتكامل || Full House -✓مكتملة-
Romanceهو مغرور و بارد، هي قوية الشخصية يلتقيان بسبب سوء فهم حول منزلها الذي اشتراه و هي تطالب باسترجاع بيتها و تقف في وجهه من أجل منزلها الغالي. هل سوف تستطيع صد غرور الرجل البارد لإعادته، و هل سيذوب جليد قلبه بسببها هي؟ "سوف تسترجعين منزلك لكن بشرط" "ما...