Part ~5~

1.2K 117 45
                                    

مرحباً عدت بفصل جديد أتمنى أن تستمتعوا
و لا تنسوا دعمي بتعليقاتكم اللطيفة 🌸✨

-💗-

_____💒إستمتعوا 💒______

في صباح اليوم التالي و لاتزال يومجي قابعة في الفراش رغم أن الساعة تجاوزت الثامنة   تتقلب و ترغب بالنوم نسيت ما ينتظرها .
في غرفة مين يونغي حيث يرتدي ملابسه الأنيقة استعداد للمقابلة و ها هو يقوم بآخر لمسات ليبدو مثل المشاهير بتلك البذلة السوداء الملائمة لشعره الفحمي خرج من الغرفة بعد أن وضع عطره المميز.
يرتشف من كوب القهوة المفضلة لديه و يتفقد الساعة من وقت لآخر.

"ألم تستيقظ هذه بعد؟ أنها تشير إلى التاسعة الآن و سأتأخر بسببها"

أردف بغضب ليصعد إلى غرفتها و يطرق الباب بخفة لكن لا إجابة.

"أنتِ..استيقظي و إلا سنتأخر"

قال خلف الباب أما هي فنائمة بعمق غير مهتمة به،تقلبت للجهة الأخرى انزعجت بعد أن استمر بمناداتها و هي لا تجيب.دفع الباب بقوة ليراها منغمسة في نومها بوضعية عشوائية فيمرر لسانه داخل خده واضعا يديه حول خصره.

"هااي أنتِ ألا تعلمين كم الساعة؟ برأيك متى سنصل إلى المقابلة..بسببك سأخسر عملي هيا انهضي"

أردف بصراخ لتفزع الأخرى من مكانها معتدلة على الفراش تنظر له بعيون شبه نائمة.

"ما الأمر لما تصرخ..دعني أكمل نومي..لست مستعدة لبدأ أشغال المنزل الآن"

قالت بتذمر لتعود إلى الفراش جاعلة مين يونغي يعلن غضبه عليها.

"يبدو أنك نسيتي أمر المقابلة يا آنسة،سأتأخر عن الموعد المحدد بسبب تكاسلك أيتها الكسولة"

أردف الكلمة الأخيرة بغضب ليغادر الغرفة لتتوسع عينا يومجي بعد أن تذكرت أمر المقابلة اللعينة لتنتفض بسرعة.

"ماذا مقابلة؟ تبا لقد نسيت أمرها تماما،لماذا يتوجب علي حضورها لماذا؟"

قال صارخة و هي تبعثر شعرها بخفة.
.
.
تتناول فطورها متذمرة بين الحين والآخر مزاجها متعكر اليوم بسبب هذا المغرور الذي أجبرها على حضور مقابلة و تقمص دور زوجته المزيفة أليست الحياة تزداد صعوبة بالنسبة لها الآن ؟ تقضم قطعة الخبر بقوة و هي تخرج جميع غضبها عليها ليدخل مين يونغي المطبخ حاملا بيده كيس ملابس ليضعه على المنضدة بخفة.

المنزل المتكامل || Full House -✓مكتملة-حيث تعيش القصص. اكتشف الآن