Part ~10~

1.1K 103 36
                                    

عدت من جديد بفصل جديد
أتمنى تستمتعوا و تقدموا حبكم للبارت 🌸✨

-🎀-

تمشي في الشارع وسط ظلمة الليل رفقة حقائبها لا تدري أين وجهتها،فمغادرة المنزل كان قرارها الأنسب من أن تتعرض لمواقف تؤذي حياتها و كرامتها،لقد اجتاحها ندم شديد على توقيع العقد من دون أن تفكر في العواقب حتى لكن أليس منزلها الا يحق لها أن تعيش حياتها فيه مثل قبل؟ ذلك المغرور مين يونغي سمح لها باسترجاعه لكن بشرط أن تصبح زوجته اليس هذا استغلالا لها؟

"مخادع و متعجرف"

أردفت و هي تنعته بنفس العبارات المشهورة ،لقد وثقت به و حذرته مئات المرات من أن لا يلمسها لكن هذه المرة تجاوز حدوده بالفعل.

"لم يكن يجدر بي الوثوق به،انه يحرص على أن أظهر أمام الإعلام ليفسد سمعتي لن اقبل بذلك من الآن فصاعدا لست زوجة مزيفة سأذهب للعيش بعيدا عن منزلي في سبيل الحفاظ على كرامتي كل ما فعله معي هو مجرد تسلية وأنا لست من ذلك النوع"

أردفت مع نفسها و دموعها تنساب ،ظلت تتمشى و هي تتذكر ما حدث في المقابلة و أيضا في الإشهار أين راودها ذلك الشعور المحرج و هو قريبا منها و كذلك حينما كاد يخرج قلبها بسببه لتلعن نفسها على تأثرها بحركاته الإغوائية التافهة و الاستسلام لشروطه و الأخذ بأوامره الغبية و كأن كل ذلك من أجل إيقاعها في فخه، مرت أحد الفتيات بجوارها و هن يتحدثن.

"اووه أنظري لقد قام شوقا بتصوير اشهار جديد"

قالت و هي تشاهد الهاتف رفقة صديقتها.

"لكن من تكون تلك الفتاة التي معه؟ أنا احسدها بالفعل يبدوان منسجمان"

"انها زوجته هذا ما سمعت..يا لحظها لقد انتشرت عنهما الكثير من الأخبار مؤخرا انها تدعى يومجي"

كان حديثهما تحت مسامع يومجي و التي توقفت لوهلة عندما ذكر اسمها مع ذلك المتعجرف. شعرت و كأن صاعقة ضربتها و هي تسمع اسمها قد انتشر على كافة المواقع و لولا مين يونغي و أمر المنزل لما حدث ذلك كله.
مسحت يومجي دموعها و هي تتوعد بالانتقام منه عاجلا أم آجلا.
.
.
لقد بحث عنها في كل مكان حتى ظل الظلام ليتوقف ملتقطا أنفاسه بصعوبة بسبب الركض.

"تبا أين ذهبت هذه الغبية انها تجعلني أقلق عليها لم يكن علي اجبارها على التدخل في عملي"

أردف مين يونغي مؤنبا نفسه ليكمل الركض لتمر نصف ساعة تقريبا و لا أثر لها.

المنزل المتكامل || Full House -✓مكتملة-حيث تعيش القصص. اكتشف الآن