مرحبا بكم في فصل جديد
استعدوا لتلقي الصدمات و التشويق
لا تبخلوا علي بآرائكم فهي تسعدني 🌸✨
.
.
___🌸 إستمتعوا 🌸____*مساء*
عادا كلاهما إلى المنزل منهكين تماما بسبب العمل ،إرتما على الأريكة يرخيان جسديهما ملتقطان ما تبقى أنفاسهما المتعبة .
"يا إلهي اليوم كان متعب فعلا "
قالت يومجي مع انفاسها الهاربة ليبتسم يونغي.
"أجل ، لم أشعر بمرور الوقت..خاصة و أنتِ معي"
"لقد ارتحت بالعمل مع مغرور مثلك لم تكن سيئا أبدا"
اردفت بضحكة ساخرة ليحول نظره اليها.
"أنت أيضا..لكن تحتاجين الى التمرن شعرت و كأن قطة صغيرة جانبي طوال الجلسة"
"لا أصدق لا زلت تسخر مني بعد كل ما فعلته يجب أن تكون شاكرا لي لأنني سأكون السبب في نجاح المجلة"أردفت ليضحك بسخرية.
"سأبقى أناديك بالقطة إنه لقب يناسبك كثيرا، بطبع القطط يظهرون أقوياء لكنهم يتأذون بسهولة حتى رغم أنهم يملكون أنيابا حادة و أصوات مزعجة لكن داخلهم هش جدا.. لهذا أنت تشبهين القطط من هذه الناحية "
قال لها لتنظر له.
"لا تنسى أنك قط أيضا..تظهر قوتك و طباعك حادة لكنك حزين من الداخل يستطيع أن يكسر قلبك.. هذا واضح عليك اليوم، يبدو أن ليس من السهل ان تنسى الماضي فقط انت تحاول ابقاء الأمر و كأن شيئا لم يحدث لكنك لم تستطيع إخفاء حقيقة ألمك"
أردفت بصوت لامس إحساسه المرهف، هي الوحيدة التي كشفت أمره و استطاعت فهمه بسرعة، لم يفهمه احد طوال حياته لكنها هي فعلا نجحت في معرفة ما يحزنه و يؤلمه، هي الوحيدة التي يمكنها قراءة ملامحه الباردة و الحادة و خلفها حزن عظيم ،لكن يبدو ان البرود لا ينفع مع فتاة مثلها، لقد كشفت نقطة ضعفه بدون ان تبدل جهدا حتى. نظر لها مردفا.
"كيف عرفت ذلك؟"
"هذا لن يحتاج جهدا لمعرفته..أنت فعلا قابلتها و تذكرت الماضي ، من المؤلم أن يتخلى عنك شخص و يعود لك بعد شعوره بالندم، يجب أن تدفع الثمن لأنها تركت في قلبك جرحا بالغا من الصعب أن يشفى "
قال لتنظر له مخففة عنه ،لقد اختفت الكلمات على لسانه لأنها فعلا لم تدع له شيئا يقوله، هي بارعة في المواساة لكن موضوع حبيبته السابقة يجب أن ينسى لأنه لم يعد بحاجة إلى خائنة و أمامه يومجي التي تمثل توأمه، أجل إنه مصطلح جديد خطر على باله بعد كل هذا التشابه بينهما، عفويتها و صدقها يجعلانه واقعا لها أكثر ، لقد أرهقت قلبه و كيانه بتصرفاتها، يجب أن يكون شاكرا لأول يوم دخلت فيه للمنزل، كم يريد لعن نفسه لأنه دفعها بعيدا و كرهها كان يظنها أمثال جميع الفتيات لكن شخصيتها أظهرت له العكس، أجل يومجي هي الفتاة التي تفهمه بين ملايين الفتيات، هي من غيرت أسلوب حياته و جعلته افضل من قبل، هي من جعلته يحظى ببعض اللحظات الجميلة و المرحة و التي لم يحظى بها من قبل، فتحت له أبواب أشياء جديدة في الحياة و أخرجه من قوقعة البؤس و الظلام إلى النور.
أنت تقرأ
المنزل المتكامل || Full House -✓مكتملة-
Romanceهو مغرور و بارد، هي قوية الشخصية يلتقيان بسبب سوء فهم حول منزلها الذي اشتراه و هي تطالب باسترجاع بيتها و تقف في وجهه من أجل منزلها الغالي. هل سوف تستطيع صد غرور الرجل البارد لإعادته، و هل سيذوب جليد قلبه بسببها هي؟ "سوف تسترجعين منزلك لكن بشرط" "ما...