Part~29~ (الجزء الثاني و الأخير)

877 94 49
                                    

مرحبا بالجميع أتمنى أن تكونوا في تمام الصحة و العافية لمتابعة الجزء الأخير
انسجموا جيدا مع الأحداث لتستمتعوا اكثر
و لا تنسوا تجهيز المناديل لأنه الأخير 😭😂

تعاليق و آراء لطيفة بعد البارت تسعدني 💙
.


.


"هذا هو الإتصال قد قمت بتسجيله حتى يكون
كدليل قاطع في حالة أن نكرت أو تظاهرت بالكذب"

"حقيرة"

تمتمت سورا بغضب لتتقدم نحوها معلنة غضبها عليها.

"كم أنتِ حقيرة لن اسامحك..بسببك خسرت حبيبي الوحيد لقد سرقته مني، و لعل هذا هو الحل الوحيد الذي سوف يجعلني استرجعه ..كيف لك أن تجعليه واقعا لك بهذه السهولة و لم يمر الكثير من الوقت بينما أنا كنت حبيبته لوقت طويل ،أنت مجرد غبية"

كانت تتفوه بكلمات الغضب بعد أن كشفت حقيقتها.

"كنت و لم تعودي ،لذا من فضلك انسي أمري و اصنعي حياتك الخاصة كما ترين وجدت من يستحق ثقتي و حبي "

أردف يونغي ناظرا إلى يومجي و سورا تكاد تنفجر من الغيرة و الحقد، دموع الغيرة و الكره أخذت مجراها بدون أن تشعر و هي تلاحظ اهتمامه بها في حين هي من تريد أن تحظى بذلك الاهتمام، لقد أعلنت ضعفها و تعترف بأنها مجرد عبدة للمال و الشهرة عكس يومجي التي كسبت حب يونغي بطيبتها و عفويتها، تجمعت حولها الصحافة و أخذوا يطلبون منها تصريح من سمعوه فالدلائل باتت كافية لإلقاء التهمة عليها، سورا وسط ذلك الحشد من الصحافة تبدو ضعيفة و لا تقوى على حماية نفسها و لا يوجد من يدافع عنها، بسبب حقدها و خبثها خسرت كل شيء . 

"بما أنكم تأكدتم بأنفسكم من حقيقة هذه المرأة الخبيثة فرجاء قوموا بطردها من وكالتي لأنني لم أعد أريد رؤية وجهها مجددا.. و اتخذوا معها جميع الإجراءات كعقاب لها على التدخل في حياتي الخاصة و إن رأيتها مرة ثانية فسوف أقوم بطردكم تذكروا جيدا"

أردف يونغي ناظرا لها ببرود ليتمسك الحارسيان بكلتا ذراعيها بنية إخراجها.

"اتركوني ماذا تفعلون..ألا تعلمون من أكون حتى تتعاملون معي بهذه الطريقة القذرة؟"

لم يهتم الحراس بكلامها و قلة حيلتها و أخذا يسحبانها تحت ابتسامة النصر ليونغي و يومجي.

"يونغي ماذا فعلته بي؟ كيف أمكنك التعامل معي هكذا؟"

أردفت بتوسل و دموع التماسيح تملأ عينيها لقد ضعفت فجأة لأنها خسرت و كل ما خططت له انقلب ضدها.

المنزل المتكامل || Full House -✓مكتملة-حيث تعيش القصص. اكتشف الآن