Part ~13~

1K 109 25
                                    

أتمنى أن تكونوا بأمان في بيوتكم لقراءة هاد البارت المليء بالتشويق ✨
و يكون منزلكم متكامل بوجود جميع أفراد الأسرة 😂👌💖

💒إستمتعوا 💒

-✨-

"تبدين جميلة و أنت غاضبة" قال مبتسما بخبث و هو ينظر لها.

"لا تنظر إلي هكذا..إياك أن تقول لي أنك تحبني مجددا سأقضي عليك مفهوم؟"

اردفت مهددة إياه ليضحك مبرزا أسنانه كان مظهره ظريفا ليعلن قلبها حرب النبض لديها لتستجمع قواها و تنهض قبل أن تقع في حب ابتسامته المثيرة ،انها تحاول بشتى الطرق عدم التأثر بتصرفاته التي تقلب كيانها رأسا على عقب.
ابعدت نظرها عنه فقد تمادى كثيرا ،لم تستطع تحمل الوضع فقد شعرت بحرارة جسمها ترتفع تدريجيا ليضحك مين يونغي بخفة بعد رؤيته الاحمرار الواضح على وجهها لتنهض.

"إلى أين؟"

"فقط أرغب في البقاء وحدي قليلا و لهذا أريد التجول لاستنشاق بعض الهواء الطلق"

قالت لتغادر و هو يراقبها حتى أوقفها بكلامه.

"تلك الفتاة التي رأيتها في الصورة معي لقد كانت حبيبتي السابقة و قد أصبحت أكرهها الآن بشدة"

قال لتتوقف يومجي مكانها مستديرة نحوه.

"لا أذكر أنني سألتك عنها"

" أردت توضيح الأمر لك لأنها تخلت عني بينما وجدت شابا آخر، و لهذا أصبحت لا أطيق الفتيات لأنهن برأيي متشابهات، و قد أصبحت باردا نسبيا تجاههن"

أردف لينظر لها و يكمل.

"أنا اخبرتك بذلك لأنني لا أريد أن اتعرض لنفس الموقف مجددا و تتركني الفتاة التي أحببتها،هل يا ترى بمجرد أن تخرجي من المنزل هل ستغادرين نهائيا لأن هذا الموقف كان مماثلا له في السابق أنا لم أعد أثق أبدا"

قال لها لتبلع رمقها،فهي للتو شعرت بما يشعر تدرك مدى صعوبة الأمر أن يتخلى عنك شخص مقابل إيجاد شخص آخر،هو الآن يخاف أن تفعل يومجي المثل و تتركه كما فعلت حبيبته السابقة ،نظرت له مبتسمة بخفة محاولة أن ترجع هيبتها القوية و المرحة حتى تخرج من جو الكآبة هذا.

"حسنا سيد متعجرف أنا لن أغادر.. لكن هذه الفترة أريد قضاءها بمفردي أتمنى أن تتفهم موقفي.. إذا أراك مساء وداعاً"

المنزل المتكامل || Full House -✓مكتملة-حيث تعيش القصص. اكتشف الآن