Part ~23~

935 95 32
                                    

مرحبا بكم أتمنى أن تكونوا بصحة جيدة
لمتابعة بارت اليوم 😍
تعليقاتكم بين الفقرات تحفزني 😳
.
.
استمتعوا مع يونغي و يومجي في النزهة

-💙-
نزل مين يونغي من غرفته بعد أن أخذ حماما دافئا مريحا أعصابه و جسده المرهق،قاصدا المطبخ ليجدها جالسة على الكرسي و ذهنها شارد .

"أنت هنا؟ لماذا تجلسين وحدك ؟"

تساءل لتفيق من شرودها لتنهض حتى تخفي الصدمة التي تعرضت لها قبل قليل،نظرت له متذكرة تهديد تلك الحقيرة كم ترغب في ان تخبره و تبكي أمامه حتى تريح ضميرها، لكن سرعان ما ابتسمت بخفة و كأن شيئا لم يكن.

"لقد جهزت العشاء.. هيا لنأكل" انهت كلامها بضحكة عفوية.

جالسان على الطاولة و مين يونغي يتناول الطعام و هي ليست لديها شهية، عقلها لا يستوعب ما حصل و التهديد كان قاسيا جدا قد لمس الوتر الحساس لديها، استمرت بتحريك الشوكة على الصحن و هي غارقة في الأفكار، رفع مين يونغي نظره إليها ليست من عاداتها أن تلتزم الصمت و هدوؤها غير طبيعي.

"لما لا تأكلين؟ هل أنت بخير؟ هل أنت مريضة"

تساءل بقلق لتحاول إخفاء الموضوع.

"لا أنا بخير فقط مجرد ارهاق من العمل "

"فهمت..فلنأخذ غدا قسطا من الراحة حتى تستعيدي نشاطك.. هذا لأنك لم تعتادي على العمل بعد"

قال مبتسما ليكمل طعامه أما هي فضميرها بات يؤنبها على إخفاء الحقيقة عليه، تريد بشدة ان تخبره بكل شيء،لا تريد خسارته هو و أسرتها ،ترغب في التلميح له حتى ينتبه إلى نفسه من أفعال حبيبته الشريرة.

"يونغي"

أردفت منادية باسمه ،أجل لقد طفح كيلها و حان الوقت لتخرج ما في قلبها، لكن لسانها التوي عن الكلام عندما رمق بنظراته تلك

"ماذا؟" قال سائلا لتبلع رمقها و تغير موضوع حديثها.

"ما رأيك أن نخرج غدا في نزهة، يبدو أنك لم تتنزه طوال حياتك، و هذه فرصة لنذهب لأماكن جميلة و نرتاح من ضغوط العمل ، نحن محبوسان هنا في المنزل كالقطط الأليفة، نأكل و ننام فحسب"

قالت ضاحكة بخفة ليبتسم الآخر بعفوية.

"كما تريدين.. تذكري جيدا انني سأخرج و أرى العالم للمرة الأولى، أنتي أول من من لاحظ كم أنا بحاجة إلى تغيير روتيني "

المنزل المتكامل || Full House -✓مكتملة-حيث تعيش القصص. اكتشف الآن