Part ~24~

767 87 35
                                    

مرحباً بالجميع عيد مبارك سعيد وكل عام وانتم بخير ان شاء الله 💖✨
رجعت ببارت مليء تشويق و أحداث غير متوقعة لهيك جهزوا المناديل
لمسح دموعكم 😅امزح بس 😂
أتمنى تستمتعوا 💓+ لا تنسوا تقديم رأيكم و دعمكم للبارت
.
.

_____✨ إستمتعوا ✨______

في منتصف كل منهما في غرفته مستلقيان على السرير، النوم غادر جفونهما كم يرغبان بقضاء مزيد من الوقت مع بعضهما رغم أنهما تحت سقف واحد، كان مين يونغي في كل مرة يتذكر تلك اللحظات حين كانا وسط النافورة و أيضا حين اشتريا الدمى و قضوا وقتا ممتعا يبتسم لا إراديا بالفعل يومجي استطاعت تغييره للأفضل، لدرجة أنه لم يعرف معنى الابتسام و الضحك إلا عند تجربته للأشياء اللطيفة و الذي كان يظنها تفاهة ،تقلب للجهة الأخرى لما يا ترى شعر بالملل وحده، اذ كان ينعم ببعض المرح معها و فجأة عندما تغيب كأن العالم بأكمله قام بهجره فهي التي تضفي على حياته بعض التسلية و السرور ،لم يتحمل كمية الملل وحده ليحمل هاتفه .

هي الأخرى كانت تعبث بهاتفها و تضحك بين فينة و أخرى عند مشاهدتها لصورهما التي تملأ هاتفها، و بينما هي تتصفح يأتيها اشعار وصول رسالة من يونغي، لتفتحها و تقرأ محتواها.

" أيتها القطة الأليفة ألا تزالين مستيقظة؟لم أستطع النوم بسببك ماذا فعلته بي"

سألها خاتما رسالته برمز قطة لتضحك يومجي،كان يتراسلان في منتصف الليل و تبادل الرسائل.

فجأة تحولت ضحكات يومجي على كل كلمة يرسلها لها إلى بكاء حاد ، هي لم  تتحمل هذا الوضع التي هي فيه و لن تستطيع منع هذه الخطة التي قامت بها، وضعت الهاتف جانب الوسادة و أطلقت العنان لشهقاتها وسط الغطاء، كم تشفق على حال يونغي لكنها سبق و قطعت وعدا على حمايته بشتى الطرق، بطريقة قد تجعلها بعيدة عنه المهم من كل ذلك هو أن يكون بخير و لن يمسه أذى من تلك الحقيرة ،ظلت ه‍كذا غارقة وسط دموعها التي كانت تخفيها وراء ابتسامتها طوال اليوم.
.
.

*صباحا*

يقف أمام باب غرفتها يتردد في طرق الباب، لا يدري لماذا اشتاق لها فجأة و أمس قد نام متأخرا بسبب مراسلته لها طوال الليل، هل يعقل ان تلك الخرجة سيطرت على عقله لدرجة أنه لم يتحمل فراقها للحظة، بالطبع هو تغير بفارق كبير بين أمس واليوم، يومجي فتحت به بابا آخر من هذا العالم استطاع تجربة أشياء جديدة و كأنه يعيش لأول مرة، وضع يده ليطرق بعد ترددات كثيرة لتفتح يومجي الباب و تصادفه واقفا مادا يده لتسغرب.

المنزل المتكامل || Full House -✓مكتملة-حيث تعيش القصص. اكتشف الآن