Part ~4~

1.3K 137 56
                                    

رجعت بجزء جديد
تعليق لطيف و الضغط على ⭐ يسعدني ✨🌸

استمتعوا

-💎-

يتنفس الصعداء،لم يعد لديه مزاج للقيام بأعماله بعد أن تعرض لإهانة شديدة و هذا ما أفسد يومه اغمض عينيه محاولا إبعاد الإرهاق دقائق معدودة ليسمع صوتا جعله يفتح عينيه.

"أنا موافقة"

أردفت يومجي الوافقة أمام مكتبه بعد صراعات بين عقلها و كرامتها لتقرر القبول بعرضه في سبيل منزلها الغالي على قلبها.

"هل أنتِ جادة؟" قال متسائلا لتجيب.

"أجل سأحاول أن أدوس على كرامتي من أجل منزلي الغالي علي،عشت فيه طفولتي كاملة لن أستطيع أن أدعه بين يدي شخص يتصرف فيه كما يشاء لهذا سأوافق"

قالت بثقة و هي تواجهه بشخصية قوية ليخرج ابتسامة جانبية.

"حسنا" قال ليخرج بضع أوراق ليضعهم على المكتب.

"قبل أن توقعي هنا يجب أن تطبقي جميع شروطي مفهوم؟"

"ما هذه الشروط؟"

"أولا:زواجنا سيستمر لسنتان،ثانيا:.."

أردف لتقاطعه الأخرى بصدمة.

"ماذا قلت سنتان؟هل جننت؟"

"ماذا أليست كافية هل تريدين المزيد؟" أردف بخبث لتحمحم يومجي.

"لم أقصد ذلك قصدت أن سنتان مدة طويلة جدا"

"و إن يكن هذا هو شرط استرجاع المنزل لأنني بعد هذه المدة سأغادر و أنتي ستعيشين هنا للأبد،كما أننا لا يجوز ان نعيش معا  تحت سقف واحد بدون اي عقد يربطنا فهذا مخالف للقانون"

أردف مضيفا.

"لنكمل.. الشرط الثاني هو يجب عليك أن ترافقيني في جميع مقابلات عملي و التصرف كزوجتي" قال لتقاطعه مجددا.

"مستحيل أن أفعل.. أنسى أمر المنزل لم أعد أريده"

قالت لتهم بالمغادرة بعد رفضها لفكرة التصرف كزوجته بل هذا أصعب دور يمكنها تقمصه.

"توقفي" قال بصراخ..

"هل تظنين أننا سنكون زوجين حقيقين أنت تحلمين،بل هذه مجرد تمثيلية سنقوم بها وفقا للعقد الذي بيننا "

المنزل المتكامل || Full House -✓مكتملة-حيث تعيش القصص. اكتشف الآن