Part ~15~

1K 107 32
                                    

آسفة على التأخير أتمنى أن تستمتعوا ✨

-🔮-

"حسنا.. أتمنى أن لا أكون قد ازعجتك بافعالي فأنا لا اتذكر شيئا حين أصبح ثملة"

"بالمناسبة قل لي أنني لم أفعل شيئا يستحق الحرج من أجله هل شتمتك أو ضربتك ام ماذا؟ عادة عندما اثمل هذا ما أفعله"

قالت له و ملامحه لم تتغير لتعض شفتها و تلعن نفسها مجددا يبدو أن أحداث أمس لا تبشر بالخير و لهذا هو صامت و يرمقها ببرود 

"لقد فعلتِ الأسوء" قال لتوسع عيناها على مصرعهما.

"مثل ماذا؟"

"حسنا إنسي الأمر لا يبدو أن الغوص في ما مضى شيء جيد"

قال ليتعدل من الكرسي.

"أنا ذاهب إلى الشركة الآن أراك مساء"

قال مستعدا للخروج لتقف يومجي و تسأله بجدية.

"أرجوك أخبرني ما حدث أمس ما هو الأسوء؟"

تساءلت بغضب لا تزال الأمور غامضة لها أما هو فابتسم مع نفسه و لهذا يريد إبقاء الأمر سرا بما أنه ما حدث هو جيد بالنسبة له.

"ما حدث أمس بيننا كان ممتعا "

قال لينظر لها و الإبتسامة لا تفارق شفاهه، لتتوتر أكثر و تزيد من ابتلاع رمقها حيث أحست بجفاف حلقها فور سماعها لكلامه، لا تعرف ما كان يقصده بقوله ،تقدم نحوها ببطء لتتراجع هي للخلف حتى وقعت جالسة على الكرسي لينحني إلى مستواها بابتسامته الخبيثة مردفا.

"لم أكن أعلم أن كل تلك الجرأة ظهرت منك .. تتحرشين برجل؟ ماذا لو قام بإيذاءك"

أردف بصوت خشن و خافت بنفس الوقت لتشعر يومجي بالحرج اكثر من السابق لتحاول اخفاء حرجها بابتسامة مزيفة.

"ماذا تقول؟مستحيل أن اتحرش بك، فأنت لا تزال ذلك الرجل المتعجرف برأيي، فلماذا سأتحرش بمتعجرف ،هذا هراء"

قالت مبتسمة بتصنع ليضحك بخفة.

"بشرتك كالأطفال، تبدو لطيفا، إضافة إلى محاولتك تقبيلي، أليس هذا تحرشا برأيك؟ لا أصدق لقد كنت تعبثين معي و أنا الذي خشيت على نفسي مكانك أنت خطرة اي نوع من الفتيات أنت؟"

قال جاعلا من عيناها تتوسع بصدمة،لتضع كلتا يديها على فمها ،لا تستطيع التصديق أن كلاما كهذا بدر منها.. تبا للحظة التي فكرت فيها بأن تثمل كل ذلك كان بسببه هو من جعلها تنسى اعترافه بحبه لها عن طريق شرب السوجو لكن لم تتوقع أن تصل لهذه المرحلة،حاولت أن تجعل الأمر كما لو أنه مزحة فهي فعلا لم تتذكر أي شيء مما قاله.

المنزل المتكامل || Full House -✓مكتملة-حيث تعيش القصص. اكتشف الآن