مرحباً جميعا أتمنى أن تكونوا في تمام الصحة و العافية بإذن الله 🌸✨
آسفة إذا كان البارت قصير
-🎀-____💛 إستمتعوا 💛____
"لقد تركت المنزل لك"
قالت مخرجة كل ما في قلبها لتمسح دموعها لتمضي في طريقها لمغادرة المنزل لكن لم تشعر الا بتلك الجملة التي خرجت من شفاه مين يونغي دون سابق إنذار.
"أنا أفعل ذلك لأنني أحبك أيتها الغبية"
أردف صارخا بقوة لتتسمر مكانها تبلع رمقها بصعوبة بالغة غير مصدقة اذناها و بمجرد أن التفتت لتستوعب كلامه لم تجد نفسها إلا هو يسحبها إليه بقوة مقبلا شفاهها بقوة و هذا ما زاد من صدمتها.
توسعت بؤرتا عيناها إلى مصرعهما لتحاول دفعه عنها لكنه لم يبتعد بل قوته تزداد كلما أصرت على ابعاده،كان يونغي مغمضا عينيه و هو منجرف في عالم القبلة لم يكترث ليومجي التي تضرب صدره بقوة،هل فقد صوابه مثلا،كيف تجرأ على ذلك إذ هي لم تلاحظ أي حب يكنه لها ،لم ترى منه سوى البرودة و الغرور و الكلام القاسي،تبا قلبها الغبي الذي تأثر بسبب قبلة،و ها هو سيخرج مكانه ،مرت دقائق و هي عجزت عن منعه ليفصل مين يونغي القبلة حيث أخذ يلتقط أنفاسه التي كادت تنقطع بسببها نظر لها و هي كالصنم لم تتحرك إلا بعد أن لوح لها بيده لترجع إلى وعيها مستوعبة ما حصل للتو؟تداركت الأمر لتضع كلتا يديها على فمها،كانت تلك أول قبلة لها.
"هل فهمت قصدي الآن؟"
تساءل ناظرا لها لتتحول وجهها إلى الأحمر لم تنطق و لو بحرف لتأخذها رجلاها بعيدا عنه لتصعد إلى غرفتها ركضا تاركة مين يونغي ينظر إلى المكان الفارغ هل هذا هو جزاءه بعد أن استطاع الاعتراف بالحب لأول مرة في حياته؟ اغمض عيناه لرفع شعره بغضب.
"تبا مالذي فعلته؟"
.
.
تسند ظهرها على الباب و لا زالت تضع يديها على فمها مرت ثوان لاستحضار ما جرى حتى تتأكد أنها كانت تحلم أم لا."تبا هل أنا أحلم؟" قال لتصفع وجهها بخفة ليس حلما بل حقيقة.
"ليته كان حلم.." أردفت مقنعة نفسها أن ما حصل للتو مجرد كابوس لكن لن تنكر الواقع ،اخذت تتحسس شفتاها لقد سرقت منها قبلتها الأولى و مع مغرور .
"ماذا هو يحبني؟ هل هذه مزحة جديدة؟ لا أصدق كم كنت غبية"قالت لتطلق صرخات متتالية لتقفز على السرير و هي تتلوى كالمجنونة .
"لقد سرق ذلك المجنون قبلتي لن تسامحه،كيف يقع مغرور في حبي هذا كان آخر شيء يمكنني التفكير به..مستحيل"
أنت تقرأ
المنزل المتكامل || Full House -✓مكتملة-
Storie d'amoreهو مغرور و بارد، هي قوية الشخصية يلتقيان بسبب سوء فهم حول منزلها الذي اشتراه و هي تطالب باسترجاع بيتها و تقف في وجهه من أجل منزلها الغالي. هل سوف تستطيع صد غرور الرجل البارد لإعادته، و هل سيذوب جليد قلبه بسببها هي؟ "سوف تسترجعين منزلك لكن بشرط" "ما...