البارت 12

10.2K 476 105
                                    

بارت لعيون السهرانااااات ...انحبكم

#ماخلف_الوهم

#جميله_جاسم

عيووني في اميي الي طااحت  واسييل اتقييم فييها. .نبي نمشي لي امي ...لاكن للاسف
رجلي رفعتني بري الحوش ..طلعت نجري نبي انلحق فييه ...

لقيته كيف بيركب....
من غير في توتي طلعت... وقفت قتلا...

يحيواااااان يااتااافه.  اقسم بالله تخييس في لحبووس يكلب ياندل مرتك حااامل منك نتكلم بشوية خايفه حد يسمعني .... وانته ماشي بكل بساااطه ..والله سمعتك الا منحطها في الارض ...

سراج..... امشيي خشي دااخل امشيي ..وحافضي علي بااقي سمعتك . والي في بطنها تشبع بييه ...

ااااه يااحيووووان .... مشي بسياارة .. واني نااار والعه فيا..اني الكلبه الي طلعته ... وكله مني ....
اكللله منيييي ....

خشيت لي امي لقيتها .. مبلوله مية ..واسييل ...ومريم جنبها.... اسييل صفراء مع بعضها وترعش وطايحه جنب الكرسي ..كنبة صغيرة ... وامي وتون بصووت خاافت... وتردد ياااعازتنا عاازه شن البلي الي طاح علي راسي ...

مشيت قمتها مع ايدها ومريم مع الايد التاانية ... دخلتها لي داارها ... كيف بنقعمزها ...اني ومريم ..

  قعدت اتقوول لالالا دفتني بكل قوة عندها وطلعت من الدار اتعييط وتنادي بصووت عالي ...

اسيييييل يااابنت الكلبة الي معرفتش اتربي ..
اسيل في الدااار كيف بتوصل لسرير...

شدتها امي .... واني ومريم نشبحو لزوز ...ممكن صوتنا وعياطنا الشارع كله سمع ...انبعد في امي ....علي اسييل
واسييل مستسلمه لي امي ...وامي تضرب بكره بصدمه ..مش عارفه القوة وقتها من وين جيتها...

بعدتها من علي اسييل ...لانها فقدت الوعي ...

انعييط بصوووت ماااااتت ياماما ابعدي اعليها مااااااتت ..

نضرب علي وجه اسييل وهيا صاايخه فاقدة للوعي ....خفت بجد ومريم تبكي جنب امي ..

وأمي تعاود...ياقهرتي اني..ياعازتي بنتي قهرتني ...

اسييل ...جبت امية . بخيتها متحركتش مييته مييتة ... يااماما اسييييل بتموووت اسيييل رديي اسييييل ..نوضي مش وقت مستشفي تنفضحي اكثثر يااسييل

..مررريم جيييبي تليفووني بسررعه  شن تشبحيلي ... ...

خليها تمووت لاش هيا ...ياااقهرتي انيي ..ياعاازتي ...

خديت التليفون من مريم .. ...حطيت علي رقم محمد ...

وخايفه شن انقوولا ...رن وقلبي يضرب معااه.  .

محمد ...ايوووه الووو جهينه مش فااضي

جهينه...سييب الي في ايدك وتعااال بسررعه اسييل بتمووت بسررعه محمد واميي ..

ماخلف الوهم حيث تعيش القصص. اكتشف الآن