البارت 17

10.2K 466 115
                                    

بااارت طويييييل لعيونكم .3000 الف كلمه نهاركم لو تقولو قصيير نهاااركم

#ماخلف_الوهم

#جميلة_جاسم

اسييل.... عين علي امي وعين علي ..سراج... صوت محمد ايردد في دمااغي

اسييل ارجعي اسيييل ...اني ناخدلك حقك...بوووك مش قعد... امي وجهينه ....واقفاات

اكثر شخص ممكن فاهمني وفاهم الي صاايرلي جهينة... كنت انقول انها منغلقة متحبش حد ولا تحب نفسها ..
همها تاكل وتشرب وترقد ..طلعت احسن شخص فااهم الدنيا ..

ركبت في السياارة ...وغصة في بلعوومي ...نتمني انعييط في وجه سرااج ..نتمني ..نقتلا ..توة ...نرتكب جرييمه ..راضيه بكل شيي رااضية... منبيش ...ولا حااجه ...من اسييل لقديمه نبي ..اشخاص جديدة فحياتي... حااولت وحاااوولت اني نمسك نفسي ومنزلش اي دمععه ...
لاكن خاانتني قوتي وكبرياائي ..
ونزلووو دمووعي بحررر علي خدودي...نمسح ...فيهم منبيش الكحل ورسمه العيين تسيح منبيش ...اسيل تضعفف اكثثر ...

في شي في داخلي انكسر في شي خلاني نكرره اسيل القديمه صح اني مغلفة علي روحي بطابع الكبرياء ...
لاكن مهشمه من دااخل متحطمه.... جزء مني فقدته لما عشت حياة صعبة ...مش كيف مانبي ..
والجزء المتبقي مني رااح بمجرد ما عرفت الحب مع سرااج ...

قعدت طيلة اسبووع متواصله مع سرااج ...عطيته جاانب مني اني مكسوورة مهزوزوة ..خايفه ... نبييه يسترني..
بكييت كدي مرة ... نبعتله في رساايل ..اني بنكون خدامه تحته المهم ...ايجييني .... وطيله سببوع بتفكيير بعقل ومنطقك ..قدرت نعرف سراج مزبووط

مع اني قعدت معاه شهوووور عديدة .. وحبني واعترفلي بحبه بطريقته كنت نشبحله انه هذا فاارس احلام كل بنت ..رااجل مااال مواال فلووس ...وسيارات واستاد قاري ومتعلم ..وتاعب علي رووحهة...
لاكن زي مايقول المثل المضاهر في معضم الاحيان كذابه وخدااعه...

عرفت نقطة الضعف الي يحبها سراج من خلال سبووع متوااصل معااه من غير ما نشبح بعيووني من غيير ما انحس بحبه فعلي وجسدي ..
.سراج راجل من النووع الي يحب انه البنت تكون تحته ..حقيرة حشرة ايدلها كيف ما يبي... ايحب انه ايكون سيد نفسه وسيد للجميع..
بالمعني المختصر مرريض نفسي

طريق كاامله ...نشبح مع الرووشن ...وهو مافيش كلمه مقززة ما عقبها....  نوصلو ..ونديرو..واني استاحشتك وانتي انانية وانتي وانتي ...

وني نسسمع بس ونتكلم مع رووحي ونقنع في رووحي ...بافكاار ..وطريق الانتقاام الوحيد الي في عيني بس ...

السيارة تمشي ...للمجهوول مكاان منعرفااش ..وين اني وومع من ماشية منفهمش .

.نشبح لروشن ...ونرد عيوني في سرااج ...اندوور في سراج لقدييم ...

مافييش الا شخص حقير تاافه في عييني سرااج الي حبيته مات انعدم نهائي ... عيوونه حمر ريحته شررب وااضحة انه في حاجه جديدة طلعت

ماخلف الوهم حيث تعيش القصص. اكتشف الآن