..كنها هوَيت شهاب من المجرّه ،
دمعة العاشق على فرقا عشيقه
.
وكني انزع ضلع صدري من مقرّه ،
يوم اقول الله يسهّل له طريقه
.
الجفا ماهوب صفطان ومبرّه ،
مير درب الهون نفسي ماتطيقه
.
الكرامه غاليه والنفس حرّه ،
من تراخصها رخص عند الخليقه !#ماخلف_الوهم
#جميلة_جاسم
اسيل....قعدت نستني في جهينه علي نااار ..فات اليوم ومعاوية ماليهش حس...
وامي مقعمزة جنبي انتحشم انقولها كلمي خالتي
مع انهم يوميا ايهدرزو اليوم ..مكلمتهاش بكلنمشي نطلع للفم...انخش لدار
الكوجينة والتلاجه فتحتها الف مرة...
في شي ايقوولي ...خلاص معاوية بااعك مستحيل واحد يجري عليك بالشكل هذا....
مستحيييل ....انحس في راسي ...ايلللف ..واني في عالم تااني....
من لما بطل علي الحبوب انحس في روحي كل مشاعري تبلدت....
كل احاسيسي ...فقدتها...شعور رهيييب مسيطر عليا...ممكن ..اول مرة انحسه...طلعت من الكوجينه ..خشيت ..للدار ...قمت التليفوون ....
فكرت انكلمه ...بعديت ترااجعت....
انكلم.جهينه....لااا توة مش فاضية...
فتحت الرساله...ونقري فيها....معاوية موافقة...
اني علي شن موافقة...هو من قال خطبني....
نسيت حتي شن قااالي....كرهت شعوري بالحب والحياة...كرهت حتي سراج في يوم حبيته...
كتبت رساله تاانية.... مع تمام الساعه سته العصر....
معاوية...اني وافقت علي طلبك صح ممكن جي متأخر..لاكن لما تأكدت من مشااعري اتجاااهك ..تأكدت اني حبيتك سند وضهر حبييتك لانك خايف عليا اكثر من روحك...ولما زعلت ....منك انته بس لانك اتهمني ...لاني حطيت عليك امال واحلام بنيتهم...اني مسامحتك ..ونبي انكمل معاااك...
اسييل...رسلتها بعد الف مرة نقرى ..ونعدل ..منعرفش كيف طلع الكلام...منعرفش كيف وصلت احاسيسي هكي...
وصلت ومهناش رد......
قلبي زادو طقاته...ندمت اني بعتتها...ندمت ....قعدت نستني ...اخر شي ...كلمته ...
ضبح وبعدين فصل...عليا....
معاوية.....مقعمز ...في التوقيف في مكتب ...ضياء...ومعاي جماعته علي اساس ياخدو في اقوالي..والمحضر الي انفتح ....
صارت اشكالية بيني وبين ضيااء طلع وخلاني بروحي في الدار معاي مهيمن...
وصلتني رسااله ....فتحت متوقعها امي ولا بنتي...
لقيتها اسييل....ايديا مش قادر انوقف رعيشهم....
في وقتها ومش في وقتها...رساله استنيتها عمر...كاامل....استنيت ساعه ودقيقه وتانية...
أنت تقرأ
ماخلف الوهم
Mystery / Thrillerعوااصف ..🔥 رهااان ... 🔥حرووب... 🔥مكعباات .. واقداام ..تخطو نحو الحجيم ..عالم وهمي ومايدور خلفه .. خروج عن الطريق ورجوووع لنفس الطرييق. حب عاااتر يرمي بنا للهاوية .....وماخلف الوهم ..يسيطر علي قلوبنا رواية بوليسة عاطفية مبنية علي رهااااان بقلمي...