مشش باارت ...
البااارت قصيير...قصير البااارت ...بااارت قصيرة هللبه. بككل .. شويه والبارت ..بكل...
ووووه قصير...ههههههه🤦🤦🤦🤦🤚🤚🤚
اقسم بالله مش ضحكت ...ضحككككككككككت ..ليين دهشت ...
ان شالله غدوة بارت في نفس الموعد بنعتمد البارت صبااحي لان وقت نرقد يخطرو عليا احداات ..نوض الساعه تلاته في الليل .. مخلووعه
نفس عزايز قبل لما ايدور السبحه ويسبحو ...اني انوض اندور في التليفون ...
ونكتب الحدت الرهييب الي يخطر في بالي ...
المهم روايتنا مشبعه بالاحداات السعيدة ..في هلبة ايقولو رواية مصاايب اكلها وهوووووول ...
ركزولي علي هووووولاحني بنسلطو الضوء علي جوانب مرات انتي قارئه او قارئ كانت معتم عليك متعرفيش.. جواتب الي بنعرضها ...
لكل ام لكل بنت لكل مخطوبه ...تلاحظ شي وتركز علي شيي ممكن حيفيدها مستقبلاا ..
وانحااول ..انخش بعقوولكم للبيووت ..للعائلات... للمصائيب للاحدات للسعادة
نبي نسرد كل شخص شن ايحس وشن ايقول ..منبيش جهينه بس...الا شفاته...
جهينه وضيااء ...ومعاوية ...برووحه قصته من توة انقوللكم اتهببل ..
ومحمد. والحب الجديد.. عبسي مريم ..امهم ..خالتهم ..مريم اكييد .قصتها شبه وضحت ...في وحدة في التعليقات زبطتها...بنت الحناية حيكون ليها دور في الرواية ...
انتو توقعاتكم الحق انحب التعليقاات اني ... فنجال قهوتي ..ونقري وننعجب مرات بطريقه تفكيركم ..وكل وحدة وتخميينها...وكل وحدة وتفكييرها ..متصدقوش قداش اني جميله جاسم ...انحب تساؤلاتكم ..وتوقعااتكم ...
وتوة يااسمحاتي ..بنعطيكم مششهد تصبيري...مستقبلاااا...
وتوقعو شن بيصيير ....
نبكي بدمووعي علي الحال الي وصلتله اسيل ضياء علي الكرسي امقابلني ...ويحك في شعره ويقيم في ايديه ..يضرب اركاابه ويرجع ايديه فووق...زادني فوق التوتر توتر ...
خييرك ضياااء مش مصددقني حتي انته معقووله هكي ايصيير معقووله اني شن درت وقلت بس طوول معاوية قال كله منك ..وانته نفس الشي...ضياء..جهيينه ياااعييون ضيااءانتي ياااااا جهنننمي . مش فااهمة الي صااار انتي ..اسكتيي ...زيدي اسكتييي ..اكثر...وابكي وقولي مش مني...
اني لو مكان معاوية وقتها قتللللتك ...كااارثه كااارثه...وطااحت علي راااس خووك ..وبوك ...
جهينه....بكيييت بجد ..بكييت ...ضياء مش رااضي يسمعني ...ولا راضي يفهمني...طلعت من المستشفي ..وقفت في الفم ..شبحت كرسي عليه ممرضه...مشيت قعمزت....ونمسح في دمووعي
حسيت ضيااء قعمز جنبي ...ولبسته ...والدم علي السورية بيضاء...
حسيت عيوونه ...فييهم كمية حنان وحب مش طبييعي...نخااف منه لوو كشخ فيا ..منبيش نشبح وجه ضيااء التااني...
ضيااء... خلاااص ارحمي عيوونك اسسسس ...ارحميهم...ومرة تانية اعرفي الغلط الي طحتي فييه بسبب غبائك غبائك...
جهينه...معش تكشخ علياااا ..نكرهك ضيااء ...
شفت شبح ابتساامه ..ويزيد ويكبر ليين ضحك ...وقاالي .... انمووت اني فييك..
تعرفي حتي كان ..متت ومشيت لدار ربك... وخشيت جهنم ... متجي شي جنننب جهننمك انتي ...
أنت تقرأ
ماخلف الوهم
Bí ẩn / Giật gânعوااصف ..🔥 رهااان ... 🔥حرووب... 🔥مكعباات .. واقداام ..تخطو نحو الحجيم ..عالم وهمي ومايدور خلفه .. خروج عن الطريق ورجوووع لنفس الطرييق. حب عاااتر يرمي بنا للهاوية .....وماخلف الوهم ..يسيطر علي قلوبنا رواية بوليسة عاطفية مبنية علي رهااااان بقلمي...