شكد بيه عتب بس ادري راح تروح
ولو يرتاح كلمن سولف بهمة
**********
ردنه نصير واحد بس بقينه ثنين
انتهه البيناتنه وكلمن مشه بحلمه
#ماخلف_الوهم
#جميلة_جاسم
اصواات ..فوق من راسي .. ..جهينه ومحمد...واني فااشله ... انحس في تصقيعة رجليا بسسس .....
صووتهم مخلوعيين ... ايديين علي وجهي .. محمد يضرب ضربات خفيفه... واكتاافي يتحركووو
جهينه ..صوتها وااضح...انتي وااضحه بيينهم ..انتي الي قلتي الحق....
حسيت امية علي وجهي.. وجسمي ارتففع في الجوو ....اكيد محمد ... أكيد قاامني محمد ...وهن وفشل ..صاابني .وبعدها فقدت الوعي....
صووت صرييخ في قلبي.... حسيت بصدمه ... وكانه من ايقوولي انتي...خلاص مييته ..
وقضت علي صوت جهاز جنبي...ايدي ..فيها التغدية ...رااقدة كلني ولابسة كاامل ...اسوود ...
..
فتحت عيووني ... لقيت جهينه...تبكي جنبي امقعمزة...وامي.... لعييدة رااقدة ..
الساعه الوقت التااريخ...كله انمسح مني انييي شن نبي من الدنيا .....ركزت علي زوايا الدار... فااضيه...اني فيها بسس...
ايدي فيها حاجه توجع
..شفت لتغدية ...فووقي...تنحنحت...جههينة...
التفتت مخلووعه ..وتشبحلي..جهينه...اسيييل ...نضتي...شن اتحسيي توة...
اسييل.هزيتلها رااسي؟ بعلامه تعجب منعرفش شن انحس...🤔
روحي مخنوقه...في حاجه كااتمه علي قلبي...في حااجه ...نتخايل فيها...سراج وردينه مع بعض...حاامل منه وبتجيبب
رديينه ...ياما وياااااما..كليت وشرب وشكييت همي ليها...منسحابش ....في يوم بتبيعني...جهينه..اسييل ..وقفي بكااء تربحي...فيقي لي رووحك...هذي حيااتك انتي مليش حد دخل بييها...فيييقي .لعمرك....ياااسر انسي وتناااسي لو صعب .
اسيل...انهز في رااسي ونبكي شبحت لي امي نااعسة علي الكرسي.... الدار فااضية...
عيوني ايدورو علي شخص...علليه هوا بداات....ايي نبي نعتتب علليه ...نسيت اني في العدة ...نسيت انه سرااج مييت...
اني طويت كل صفحة الم في حياتي ... تعلقت بييه..
حبييت حبه لييا ..
حبيت اهتماامه ..حبيت حتي بنته...حتي سلبياته...حسيتهم مميزات..
قداشني ضعييفه...قدااش اني جباانه...اي وااحد.يعطيني اهتمام ..انحببه....
شبحتني ...جهينه....نبكي ...ونشبح للباب... علي امللل...مش معرووف...
أنت تقرأ
ماخلف الوهم
Mystery / Thrillerعوااصف ..🔥 رهااان ... 🔥حرووب... 🔥مكعباات .. واقداام ..تخطو نحو الحجيم ..عالم وهمي ومايدور خلفه .. خروج عن الطريق ورجوووع لنفس الطرييق. حب عاااتر يرمي بنا للهاوية .....وماخلف الوهم ..يسيطر علي قلوبنا رواية بوليسة عاطفية مبنية علي رهااااان بقلمي...