[ 🖤 ]
...
إنها سلسلة للخِصر ، سيهون وضعها خلف ظهرِه ليمدُها حول خِصره .
" هذهِ صُنعت لي بلا شك . "
سيهون همس لنفسِه ، يُحدق بالمرآة المُلحقة بباب الخِزانة .ولوهلة أفكارٌ دنيئة جداً خطرَت له ، وهوَّ بالطبع لن يتجاهَلها .
طرق باب رئيسه قبل أنّ يفتحه ، يدخُل رأسهُ فقط .
الرئيس حدقَ به ، ينتظِر سيهون أنّ يتحدث .
سيهون دخل مع السلسلة حول خِصره بدون تيشيرت ، يقترِب مِن رئيسه الذي يجلس على طرف سريره مع ورقة بيده و لم يُعطي رد فعل أبداً .
سيهون إقتربَ لدرَجة خطيرة واقِفاً بين قدميّ رئيسِه قبل أنّ يسحَب الورقة مِن يده ويرميها خلفه .
جونغ إن إنتظرَ ، يوّد رؤية مالذي سيفعلُه موظفه الذي جلسَ على فخذه وحاوطَ عُنقه بذراعيه :
" إنّ كنتَ مُصِراً على بقائي ، أليسَ عليكَ التكفُل بي جيداً .. رئيس ؟ "الرئيس حدقَ بملامِح سيهون القريب جداً مِنه ، ذراعهُ إرتفَعت لتُحاوط ظهر سيهون والأُخرى إستقر كفُها على خِصره .
سيهون تفاجئ قليلاً عِندما رُفع وفجأة وجدَ نفسَه أسفل رئيسه على سريرِه :
" أنتَ حقاً ستندَم صباح الغد . "
الرئيس همس في أُذنه ، سيهون الذي إبتلع لقُرب رئيسِه إبتسَم بخفة :
" آييّ ~ لن يحدُث ~ أنا أُريدُك ،
و أنا يائِس جداً لتلمسني ! "جونغ إن شعرَ بجسد سيهون الذي إرتعَش عِندما سحب شحمة أُذنه بخفة ، يهمس :
" لن تكون مسروراً إنّ رفعتَ صوتَك . "سيهون اومأ فوراً ، يتمسَك بأكتاف رئيسه الذي تحركَ كفُه ليتلمَس أسفل معدتِه صعوداً للسلسلة والتي كرِهها الرئيس جداً الآن ، كانَ مِن المُفترض أنّ ترتديها حبيبتُه السابِقة .
لما يرتديها موظفُه بينما هوَّ يعتليه ، الرئيس يعلم جيداً لكنهُ مُرهق من تلك الذِكرى السيئة حتى وإنّ لم يشتاق لحبيبتُه ولا يُحبها لازالَت ذكرياتُها سيئة جداً .
سيهون شهق بألم بسبب كف مُدربه الذي يشِد على فكه ، قُبلٌ طُبِعت على جانِب رقبتُه نِزولاً لكتفه وصدرِه .
إرتعَش بسبب الأصابع التي تُداعب حلمتِه وتقرصُها ، جونغ إن أمسكَ بطرف بنطاله المنزلي الأبيض الذي يرتديه سيهون .
سحبهُ للأسفل وكشيءٍ لا يتوقعُه ، سيهون لم يكُن يرتدي لباساً داخلياً .
أنت تقرأ
Defect
Romanceأنتَ تستمِر بنحر هذهِ الفوضى المُسماة بالمُكابرة، أنتَ تدهسُ الحد الذي وضعتهُ أنا لك. إنهُ أنتَ سيهون، الخَـلَلْ. - مُكتملة. - تحتوي مشاهد جنسية وعنيفة قد لا تناسب البعض. - Kaihun. - Top: Kai/JongIn.