[ 🖤 ]
...
" سيهوني سيهوني ! "
بيول ركضت نحو غُرفة سيهون والتي لا يدخلها لأنهُ ينام في غرفة بيول ." همم ؟ "
سيهون همهم جالساً أمام المرآة ، يخلعُ قناع الوجه بحذر ." جونغي قال بأننا سنخرُج ، إنهُ ينتظرُنا . "
بيول تقدمت ببطئ ، تنظُر بفضول لوجه سيهون الذي أزال القِناع وأخيراً :
" أين نخرُج ؟! "" جونغي قال نخرُج فقط . "
بيول رفعت كتفها وأخفضته لعدم معرفتها وسيهون تنهد ، ينهض رُغماً عنه ليُغيير ثيابه .هوَّ نظرَ لملابس بيول ، بنطالها أسود وكنزتُها حمراء . سيهون ترك بنطاله الأسود الذي يرتديه وغير قميصه لكنزة حمراء فقط .
" وآه ! "
بيول أشارت عليه بدهشة وسيهون قهقه :
" نحنُ متشابهان الآن ! "" سيهوني جميل ! "
بيول تمسكت بكفه ، تسحب سيهون للخارج :
" بيول تُريد الذهاب لمطعمها المُفضل ! "" حسناً دعيني أرى أولاً أين سنذهب . "
سيهون قال ، يحمل بيول قبل أنّ ينزل السُلم متوجهاً للخارِج .توجه نحو جونغ ان الذي يتكأ على سيارته ، وسيهون حاولَ جاهداً ألا يقلب عينيه لأنَّ الآخر يرتدي بذلة رسمية سوداء .
" واو .. "
جونغ ان عقدَ حاجبيه بخفة ، ينظُر لملابس إبنتُه وسيهون ." أينَ سنذهب ؟ "
سيهون سأل وجونغ ان رفعَ كتفيه متظاهراً بعدم المعرفة :
" لا أعرف ! "سيهون رفعَ حاجبيه متفاجئاً قبل أنّ يتوجه للجهة الأُخرى قبل أنّ يُحطم رأس رئيسه ضد نافذة السيارة .
" بيول— "
بيول تركت يد سيهون لتفتح الباب الخلفي للسيارة :
" بيول تُريد مشاهدة غامبول على الآيباد ! "سيهون تركها ، يفتح الباب لها لتصعد ، ربطَ حزام الأمان وأعطاها الآيباد خاصتها ليُغلق الباب ويعود للجلوس فالأمام .
سيهون نظرَ حوله والشارع كانَ مألوفاً لكنهُ لا يعرف أي مكان مُميز فيه ، ألقى نظرة على بيول فالخلف قبل أن يُعيد نظره للطريق .
بيول نظرت لوالدها الذي نزل فتح الباب لتخرج ويحملها ، جونغ ان نظرَ لسيهون الذي لم يتحرك قبل أنّ يطرُق نافذته .
" لما نحنُ هُنا ؟ "
سيهون نزل ، ينظُر للمبنى ولافتة تحمل كلمة ' وشم ' واضحة أمامه ." ستعرف . "
جونغ ان أخبره ، يتوجه للداخل قبل سيهون الذي تبعه بلا فهم ." رئيس كيم ، مرحباً بك ! لا بُد وإنكَ سيهون-شي ، مسرورٌ بلقائك ! "
أنت تقرأ
Defect
Romanceأنتَ تستمِر بنحر هذهِ الفوضى المُسماة بالمُكابرة، أنتَ تدهسُ الحد الذي وضعتهُ أنا لك. إنهُ أنتَ سيهون، الخَـلَلْ. - مُكتملة. - تحتوي مشاهد جنسية وعنيفة قد لا تناسب البعض. - Kaihun. - Top: Kai/JongIn.