[ 💕 ]
...
" عن إذنك . "
سيهون قال ،يُغادر مكتب رئيسه فوراً .عليهِ إيجاد هدية ما .
" مينيونغ ، هل أنتِ عمة أو ما شابه ؟ "
سيهون سأل ، يجلِس على الحانة ." عمة لطفلتين فقط ، لا أملك شقيقات . "
مينيونغ أجابت ، تُرتب زُجاجات الشراب :
" لما ؟ "" غداً عيدميلاد بيول ، ماذا سأشتري لها ؟ "
سألها مُجدداً ، سيهون عبس لمينيونغ التي همهمت :
" لُعب ، دُمى ، دفاتر تلوين ، دُمى الأميرات ، دُمى حيواناتٍ لطيفة ، حيوان أليف سيكون لطيفاً لكن لا يوجد من يعتني به لذا إنسى أمره . "فم سيهون تشكل بشكلٍ دائري ، متفاجئاً .
عبث بهاتفه يبحث عن بعض الدُمى الضخمة ، وجدَ دُمية لأحد أميرات ديزني وكانت الأخيرة .
" لقد عرفت ! "
سيهون إبتَسم ، ينهض مِن مقعده عائداً للأعلى بسُرعة .طرق الباب وفتحه بسُرعة ، تصنم للحظة متفاجئاً بوالدة رئيسه . لا يعلم متى أتت .
" مرحباً ! "
سيهون إبتسَم لها ، يحول نظره لرئيسه :
" هل يُمكنني الخروج لساعة ؟ "" هل هوَّ أمرٌ ضروري ؟ "
الرئيس عقد حاجبيه ، ينظُر لموظفه مع والدته ." نعم ، جداً جداً . "
سيهون رفعَ حاجبيه مُنتظراً إجابة ." لا . "
جونغ إن قال ، يعود ليُكمل حديثه مع والدته ." رئيس كيم ~ أرجوك لا أملكُ وقتاً هُناك الكثير وأملك ساعة فقط ! "
سيهون دخل وأغلق الباب خلفه ، يعبس نحو رئيسه ." إنّ سمحتُ لك بالذهاب يجب أنّ أسمح لغيرك . "
الرئيس رد ، ينظُر لسيهون الذي تنهد :" أرجوك لا تجعلني أضحك ، ليسَ وكأنك تهتم بشأنهم . "
سيهون سخر ، يقترب من مكتب رئيسه :
" أُريد شراء تلك الدمية لأنها الأخيرة ! "" تحب الدُمى ؟! "
والدة رئيسه توقفت عن شُرب الشاي ، تُحدق نحوه بإستغراب ." فقط أعطني إذناً بالخروج ! "
سيهون تذمر ، يستمر بالإلحاح ." حسناً موظف أُوه لكِن غداً ستعمل عملاً إضافيّ . "
جونغ إن أخبره ، سيهون اومأ :
" سأفعل أي شيء ، وداعاً ! "سيهون نزل راكِضاً ، يقود نحو المركز التجاري .
وجدَ قسم الألعاب وأخيراً ، والدُمية كانت موجودة .
أنت تقرأ
Defect
Romanceأنتَ تستمِر بنحر هذهِ الفوضى المُسماة بالمُكابرة، أنتَ تدهسُ الحد الذي وضعتهُ أنا لك. إنهُ أنتَ سيهون، الخَـلَلْ. - مُكتملة. - تحتوي مشاهد جنسية وعنيفة قد لا تناسب البعض. - Kaihun. - Top: Kai/JongIn.