[ 🖤 ]
...
" لو نجوت فقط .. "
نبرتُه إرتجفت حتى إختفت ، سيهون وضعَ كفُه على عينيّه التي ذرفت الدِموع ." لا بأس ، أنتَ بخير .. أنتَ بخير وحدك ، إبقى هكذا وستكون بخير . "
مُشجعاً نفسه ، سيهون إحتضن ذراعيه قبل أن ينهض ليتنهد بعُمق .بعد تناول فطوره وإحداث الكثير مِن الفوضى في مطبخ مينيونغ التي إستيقظت عند الثانية ظهراً ، سيهون أُجبر على تنظيف المطبخ بنفسه بينما مينيونغ تُرتب باقي المنزِل .
كُل شيء كانَ مثالياً بالنسبة لمينيونغ قبل أنّ تتوقف سيارة سيهون خلف الملهى وينزلان .
" أنا آسف .. لأجل البارحة لكوني عبء— "
" أغلق فمك أرجوك ! الأصدقاء لبعضُهم وأنا مُتأكدة بأنكَ كنتُ ستفعل المثل لو كنتُ أنا . "
مينيونغ وضعت كفها على فمه :
" فقط سأتظاهَر بأنكَ لم تقُل هذا . "تركتهُ خلفها بعبوس قبل أن تشعُر بسيهون يعتصرها بين ذراعيه :
" ميني ~ "" حسناً لستُ غاضبة ! "
قهقهت ، تنظُر لسيهون قبل أنّ تصفق :
" إنتظرني هُنا ! "سيهون تُرك وحده قبل أنّ يرُد ، في الشارِع خلف الملهى بينما صديقتُه ذهبت لشراء بعض المشروبات الدافئة كونهُ لا يُمكنه الشُرب .
عقد حاجبيه بعد أنّ رآى الرقم الغير مُسجل على شاشة هاتفه ، سيهون رد :
" مرحباً ؟ "" تبدو بخير ! "
رمش بصدمة ، سيهون فقدَ أنفاسه للحظة بسبب صوت والده على الهاتف .
رفعَ رأسه يراهُ أمامه على الجانِب الآخر من الشارع ، سيهون تراجع للخلف بذُعر بينما ينفي برأسه .
" أرجوك توقف . أُريد أنّ أعيش كأي إبن آخر ! توقف عن مُلاحقتي وضربي وتِكرار الماضي . "
إرتجفت شفتيه ، سيهون تمالك نفسهُ بالكاد :
" أنا لن أتردد في إيصال الأمر للمحكمة ! "شهق بسبب والده الذي أغلق الهاتِف وتوجه نحوه بغضب عابراً الطريق ، سيهون نسيّ أمر مينيونغ وركض نحو الملهى .
يسترق النظر كُل ثانية بينما يركض ، لم تكُن مسافة طويلة فقط يلتَف حول المبنى حتى البوابة .
دخل الملهى بصدرٍ يعلو ويهبط بينما يلهث ، خائفاً مُرتجفاً قدماه تخدرت .
جونغ الجالس فالملهى الفارغ لأن الوقت مُبكر نظر لإبنتُه التي تُمسك بمعصمه :
" أبي إنهُ سيهوني ! بيول تُريد إلقاء التحية على سيهوني !! "
أنت تقرأ
Defect
Romanceأنتَ تستمِر بنحر هذهِ الفوضى المُسماة بالمُكابرة، أنتَ تدهسُ الحد الذي وضعتهُ أنا لك. إنهُ أنتَ سيهون، الخَـلَلْ. - مُكتملة. - تحتوي مشاهد جنسية وعنيفة قد لا تناسب البعض. - Kaihun. - Top: Kai/JongIn.