[ 💘 ]
...
سيهون قطعَ نومه بسبب حركة بيول بينه وبين جونغ ان ، الغُرفة مُظلمة لكنهُ رآها تنهض بسبب الضوء من النافذة المفتوحة خلفه .
" أنتِ بخير بيولي ؟ "
" سأذهب للحمام ! "
بيول قالت ، تزحف حتى طرف السرير لتنزل .سيهون عادَ للنوم بعد تفقد الساعة ، الرابِعة فجراً . فتحَ عينيهِ مُجدداً بسبب رئيسه الذي حاوطَ جسده بعشوائية بينما يغطُ في نومٍ عميق . سيهون نظرَ له بذُعر وعندما تأكد من كونهِ نائماً نظرَ ليده على خصره .
المسافة بينما كانت قليلة لكنها لا تزال موجودة ، وحين تشبث جونغ ان بتيشيرته ، سيهون دنى نحوه بحذر .
" هل ترى كابوساً ؟ جونغ ان .. ؟ "
سيهون هزه بخِفة ، وجونغ ان فقط غيّر وضعية نومه على جانبه واضعاً رأسه في عُنق سيهون الذي تجمد :
" جون— "" سيهوني ؟ لما تتحدث مع جونغي وهوَّ نائم ؟ "
بيول صعدت للسرير وسيهون صمت فقط :
" إرفعي الغطاء ، الجو بارد بيولي ! "" حسناً ! "
بيول اومأت ، تستلقي بمكان سيهون الأول .جونغ ان نزلَ للأسفل بعد أنّ ذهب لغرفته ، وحينَ وجدَ سيهون وبيول يفطران هوَّ علمَ بأنهُ لم يتأخر وحده فالنوم . جلسَ مترأساً الطاولة بيول على يساره وسيهون على يمينه يبتسِمان بغرابة .
" هل تملكان ما تُخبراني به ؟ "
جونغ ان سأل ، كوعيه إستقرت على سطح لطاولة شابكاً كفيه ." لا ! "
سيهون إبتسم ، ينظُر لبيول التي فورما نظرَ لها والدها إبتسمت بإتِساع ." حقاً . "
جونغ ان قال وسيهون تحمحم :
" هُناك شيءٌ ما لكن تعلم .. لا يحتاجُ موافقتُك . "" أُوه البيتزا ! "
جونغ ان رَّد وسيهون اومأ ، رئيسه همهم :
" بالطبع ، ليس وكأنكما سوف تستمِعان لي . "" لا جونغ حقاً ، نُريدك أنّ تأتي معنا . "
سيهون إبتسم وجونغ ان عقدَ حاجبيه :
" سيهون حُلّوي ، هل حرارتُك مُرتفعة ؟ "" هاه مُضحك جداً ، نُريدك فقط لتدفع الحِساب . "
سيهون قلبَ عينيه ، يعود لإكمال فطوره ." إذاً متى نذهب ؟ "
جونغ ان سأل ، سيهون أنزلَ كوب قهوته :
" أولاً نذهب لتناول البيتزا لأنّ بيول لا تتوقف عن الحديث عنها ، بعدها برج إيڤل وبعدها للتمشي وبعدها للعب فالخارِج . "
أنت تقرأ
Defect
Romanceأنتَ تستمِر بنحر هذهِ الفوضى المُسماة بالمُكابرة، أنتَ تدهسُ الحد الذي وضعتهُ أنا لك. إنهُ أنتَ سيهون، الخَـلَلْ. - مُكتملة. - تحتوي مشاهد جنسية وعنيفة قد لا تناسب البعض. - Kaihun. - Top: Kai/JongIn.