[ 🖤 ]
...شفتيه إرتجفت لتسقُط دِموعه ، سيهون إحتضن جسدهُ العاري في هذهِ الغرفة الفارغة .
بعد أنّ تم إغتصابه بأكثر الطُرق وحشيّة ، ها هيَّ ذكرياته تُطارده من جديد عن والدُه وما فعله بِه .
دموعهُ تنهمر من البداية ، سيهون إرتدى بنطاله ومعطفه بصعوبة كون تيشيرتُه مُمزق .
خرجَ من الملهى بسُرعة ، سيهون ذهبَ لمنزِله .
خلعَ مِن ملابسه و وضعها في كيس نفايات ليتخلَص مِنها ، يُسرع بأخذ حمامٍ يُنظف جسدُه .
إنخفضَ جسدهُ فالحوض حتى رأسُه ، تتمزِج دموعُه بالماء .
حبسَ أنفاسُه ، سيهون أغلقَ عينيّه لفترة قبل أنّ ينهض .جالساً في غُرفته مع بطانية حولُه ، سيهون كانَ شارِداً ولم ينَم على الرُغم مِن إنها الثالثة عصراً بالفِعل .
" مين ، أينَ سيهون ؟ "
ريان سألها ، ينظُر لحبيبته التي إبتَسمت :
" لن يأتي ، قريبُه فالمُستشفى . أظُن بأنهُ سيتصِل بالرئيس بنفسه . "ريان اومأ لها ، يُكمل طريقه لمكتب رئيسه .
مينيونغ عادت لعملِها ، سيهون قال بأنهُ لن يأتي لكن على الرُغم مِن هذا هيَّ كانت تنتظرُه .
وحين أصبحت السادِسة مساءً ، سيهون لم يكُن هُنا .
" لا ، الموظف أُوه لم يتصِل بي أبداً . "
مينيونغ نظرت لرئيسها الذي يُحادث بيكهيون ، وحين نظرَ لها هيَّ كانت مصدومة .
شيءٌ ما خاطئ ، قلبها يُوخزها .
" موظفة بارك ، أينَ سيهون ؟ "
" فالمستش— "
" واللعنة لم يذهب لأي مُستشفى ، الرِجال الذين يُراقبونه لم يرونه بعد أنّ ذهب لـ ميونغدونغ . "
بيكهيون قاطعها بصوتٍ مُرتفع ." ه-هوَّ قالَ هذا ، قريبهُ مريض وهوَّ عليهِ البقاء معه ! "
وجهُ مينيونغ شحُب ، تنظُر بقلق للروؤساء أمامها ." وقال بأنهُ بخير كذلك . "
مينيونغ أضافت بخفوت ، على الرُغم من إنها ليست مُتأكدة لكنها خائفة جداً لتعترِف بالأمر ." حتى إنّ كانَ يموت سيقول بأنهُ بخير ! "
جونغ إن هسهس ، يأخذُ خطاه ليخرُج من الملهى ." رئيس ، لم نراهُ يذهب لمكانٍ آخر ومنزلهُ مُقفل بالفِعل . "
" يالهي سيهون . "
جونغ إن تنهد ، ينظُر لبيول المُنشغلة بالآيباد خاصتُها .
أنت تقرأ
Defect
Romanceأنتَ تستمِر بنحر هذهِ الفوضى المُسماة بالمُكابرة، أنتَ تدهسُ الحد الذي وضعتهُ أنا لك. إنهُ أنتَ سيهون، الخَـلَلْ. - مُكتملة. - تحتوي مشاهد جنسية وعنيفة قد لا تناسب البعض. - Kaihun. - Top: Kai/JongIn.