[ 🖤 ]
...
" رئيس كيم ، الشُحنة وصلت بالفِعل "
اومأ فقط يسحبُ سيجارتُه الرفيعة ليضعها في فمّه ، يشعُل القداحة لتأكُل النيران بدايتها ويستنشُقها .
نهضَ مِن مكتبهُ الواسِع ، يمشي نحو جدار مكتبُه المُتمثل بكونهِ حائطٌ زُجاجيّ يطُل على النادي الليل أسفلُه .
حدقَ للأسفل حيثُ الزبائن ، السيئين ، الجيديّن ، المُعتادين على القِدوم هُنا ، والذين يأتون لأول مرة كالشُحنة مثلاً .
تنهد بعُمق نافثاً دُخانهُ ، يتوجه خارِج المكتب للأسفَل .
مُتجاهلاً جميع الإنحناءات والتحيّات شقَ طريقهُ للبوابة الخلفية للملهى .
مساحة شاسِعة تُوجد هُناك ، الحوائط عالية جداً .. بدت أقرب لساحة فارِغة .
تلقى المزيد مِن الإنحناءات ، وبنفس التجاهُل قد سأل :
" بيكهيون ، هذهِ هيَّ ؟ "" نعم رئيس كيم ، قِسم المثلييّن . "
الرجُل أجاب ، يقِف خلف رئيسُه .حدقَ بمجموعة الفتيان التي دخلَت ، مُعظمهُم بدو هادئين وغير مُبالين بإستِثناء شخصٌ واحِد شاحِب اللون كانَ يُحدق بجميع الرِجال مِن حوله بإبتِسامة بدت ماكِرة بعض الشيء .
" يُمكنُنا التأكُد من الباركودات خاصتهُم "
الرجُل ذاته سأل الشخص الذي دخلَ مع الفتيان ، يتلقى إيماءة منه :
" بالطبع "الرئيس تجاهل هذا ، يُركز على الفتى ذاتُه .
كانَ شاحِباً ، طويلاً ، شعرهُ مُسرح للأعلى وملابسُه كانت سوداء بالكامِل مِن البنطال الجينز الضيق وحتى قميصهُ الخفيف الذي لم يُغلق أزرارُه جميعُها حتى .
" إستديروا جميعاً "
بيكهيون تحدث بصوته الجهوري ، ينظُر للفتيان الذين نفذوا فوراً .هُم مُحترفين على أي حال ، يعرفون مالذي عليهُم فعلُه جيداً .
الباركودات والتي تُمثل رِموزهُم كونهم شُحنة بشرية ، مطبوعة على عُنقهُم مِن الخلف .. بعضُها بوشمٍ ثابِت وبعضها مؤقت سيختفي تدريجياً .
الرئيس رفعَ كفهُ بخفة وأنزله ، يمنع رجالُه مِن التحرُك ليتقدم بنفسِه يتحقق مِن الباركودات .
وصل للفتى الأخير ، الشاحب ذاتُه والذي إنتفضُ جسدُه عِندما شعرَ بكفٍ يتلمَس الباركود خاصتُه .
أنت تقرأ
Defect
Romanceأنتَ تستمِر بنحر هذهِ الفوضى المُسماة بالمُكابرة، أنتَ تدهسُ الحد الذي وضعتهُ أنا لك. إنهُ أنتَ سيهون، الخَـلَلْ. - مُكتملة. - تحتوي مشاهد جنسية وعنيفة قد لا تناسب البعض. - Kaihun. - Top: Kai/JongIn.