[ 💗 ]
..." سيهون يُريد بعض القُبل !! "
سيهون تمتم بثمالة ، يرتمي على الرجُل أمامه قبل أنّ يسحبه للخارِج رغماً عنه ." سيهون هل تُريد أنّ يتم ركلُك خارجاً ! "
الرجُل قيد معصمه ، يوقِف سيهون في مُنتصف السُلم ." آهه عليّ تلقين ذلك اللعين درساً . "
سيهون قهقه بوجنتين محمرتين .الرجُل أمامه تنهد ، يسحب سيهون للأسفل باحِثاً عن بيكهيون .
" رئيس بيون ! سيهون في ورطة !! "
" مالخطب الآن ~ "
بيكهيون تذمر ، يعبس للمرة الثالثة يُفسد حديثه مع تشانيول ." إنهُ ثمِل ، لقد كانَ فالأعلى يشتِم الرئيس كيم ! "
الرجُل كانَ يرتعد ، مع إنّ سيهون هوَّ من في ورطة ." يالهي سيهون ، أنتَ ميت لا محالة . "
بيكهيون تمتم ، يُعيد نظره للرجُل :
" هل تعرفون عنوانه ؟ "" نعم ، إنهُ مذكور في ملفه ! "
الرجُل أمسك سيهون الذي تعثر ، ينظُر لبيكهيون الذي تنهد :
" خذهُ للمنزِل . "بيكهيون تنهد يتكأ على الأريكة ، سيهدُم هذا الملهى فوق رأس سيهون غداً .
سيهون نامَ فوراً بعد أنّ رماه موظف رئيسه على السرير ، الرجُل عادَ للملهى يقف خارج مكتب رئيسه منذ إنها مُناوبته .
يسمع بيكهيون يُحادث رئيسه الغاضِب ، هوَّ ظنَ بإنّ سيهون سيُشرح وتُباع أعضاء جسدُه بعد هذا الصُراخ .
" لا يهمُني !! إنّ كبرت وكرهتني ، لا يُهمني مالذي سيحدُث لها ! أنا إكرهُها ولم أُعدها إلا لأجل والدتي . "
الرئيس صاحَ بغضب ، يتحرك بقلق ذهاباً واياباً .بيكهيون تنهد بعُمق ، لا يُريد قول شيء يجرح أخيه أو يُغضبهُ أكثر مِما هوَّ غاضِب .
" سأكون فالأسفل . "
بنبرة هادئة ، بيكهيون غادرَ مُسرعاً .نزلَ مُتخطياً جميع الزبائن ، يتوجه للخارِج ليسترخي في جوٍ هادئ .
سيهون فتحَ عينيّه يُحدق حوله ، يتساءل كيفَ وصل لغُرفته بعد أنّ كانَ يُقبل أحد رِجال رئيسه .
" مالذي حدث هُنا .. "
فرك عينيّه ، يجلِس على سريره .لا رائحة جِنس تفوح مِنه ، فقط رأسهُ يدور بسبب الثمالة .
لا يتذكر أي شيء ، سيهون إستقام برأسٍ يدور .
إستحم بسُرعة نظراً للوقت المُتأخِر ليلحق عمله ، لازال رأسهُ يدور .
أنت تقرأ
Defect
Romanceأنتَ تستمِر بنحر هذهِ الفوضى المُسماة بالمُكابرة، أنتَ تدهسُ الحد الذي وضعتهُ أنا لك. إنهُ أنتَ سيهون، الخَـلَلْ. - مُكتملة. - تحتوي مشاهد جنسية وعنيفة قد لا تناسب البعض. - Kaihun. - Top: Kai/JongIn.