[ 💘 ]
...
سيهون لم ينتظِر رد فعل ، يشقُ طريقهُ لداخِل الملهى مُجدداً باحثاً عن أي شخص ليقضي ليلتهُ معه .
" على أي حال .. هذهِ هيَّ حقيقتي "
جونغ إن حدقَ به يدخُل ، ببعض التفاجئ من كلامه هوَّ بقيّ واقفاً في مكانه .
يفهم تماماً مالذي يعنيه سيهون عندما قال
' كما تفعل والدتُك ' .إنّ كانَ سيهون أو موظف غيرُه ، الرئيس لايهتم إن تركَ العمل أم بقيّ .
فهوَّ لايحتاج لأي شخص ليزدهِر عملُه ،
إعتذرَ فقط لأنّ سيهون لايفعل هذا لأنهُ يُريد .جونغ إن ندم لأنهُ إقتربَ منه ، لا يجدرُ بهِ حتى .
ولا يعلم الآن إنّ كانَ عليه الدِخول للملهى أم إكمال طريقهِ للمنزِل .
وبنفس الفكرة التي تُخبره بأنهُ لا عِلاقة له بموظفيه جميعاً ، أكملَ طريقهِ لسيارتِه الدوج السوداء متوجهاً لمنزِله .
رمى أغراضهُ على الطاوِلة ، يُقرر أخذ حمامٍ طويل ليُريح جسدُه .
أغلقَ عينيّه ليَسترخي ، يُزعجهُ رنين هاتفُه .. تنهد بإنزِعاج ليخرُج مِن الحوض يلُف مِنشفة حول خِصره مُتجاهلاً هاتِفه .
إرتدى بنطال منزلي أسود وتيشيرت بنِصف أكمام أسود كذلك .
جفف شعرهُ الأشقر وأعادهُ للخلف بكفه .
هاتفهُ لم يتوقف عن الرنين ، إلتقطهُ ليرُد :
" مالأمر بيكهيون ؟ "" جونغ تعال بسُرعة ، هُناك رجُل هجمَ على سيهون ، إنهُ مجنون حتماً ! ضربهُ كالوحش ! "
بيكهيون تحدث بذُعر ، ينظُر لرِجال جونغ إن يُمسكون الرجُل .بينما سيهون مرميّ على الأرض قُرب مقاعِد الحانة ، غارقاً بالدِماء .
" أينَ المال أيُها العاهر !! أعطني مالي أو سأرميكَ فالسجن ! "
تحركَ بفوضوية محاولاً تحرير نفسهُ من رِجال جونغ إن ، يصرخُ على سيهون الذي بالكاد يرى .سيهون تحركَ بصعوبة ليُصبح جالساً ، رأسهُ يدور ويؤلمُه بشِدة .. حدقَ بتركيز يحاول رؤية مالذي يحدُث .
لم يكُن ثملاً حتى ، لكن فجأة كُل شيء أصبحَ أسود والضوضاء مِن حولهِ إختفَت .
رفع كفهُ لرأسه ليتلطخ كفهُ بدماءهِ ، رأسهُ آلمهُ كثيراً .
سيهون شهق بقوّة عندما هجم الرجُل عليهِ مُجدداً ، يستعيد وعيه .
أنت تقرأ
Defect
Romanceأنتَ تستمِر بنحر هذهِ الفوضى المُسماة بالمُكابرة، أنتَ تدهسُ الحد الذي وضعتهُ أنا لك. إنهُ أنتَ سيهون، الخَـلَلْ. - مُكتملة. - تحتوي مشاهد جنسية وعنيفة قد لا تناسب البعض. - Kaihun. - Top: Kai/JongIn.