[ 💕 ]
...
نظرَ لهاتف سيهون بين يديه والذي كانَ السبب في لحاقهِ لموظفه .
عادَ أدراجهُ للمنزل ، رُبما من الأفضل إعطاؤه لسيهون غداً .
سيهون دخلَ الملهى بنشاط كونهُ فتح خياط رأسه صباح اليوم ، ويُمكنه شرب الكحول وأخيراً .
مع نظاراتُه الشمسية ، يُعيد شعرهُ المُصفف للأعلى للخلف .
خلعَ نظاراتُه بمُجرد جلوسِه على الحانة ، يُعلقها في جيب قميصه الأسود الموضوع بترتيب داخِل بِنطاله الأسود .
" مرحباً ~ "
مينيونغ إبتَسمت ، تنظُر لسيهون الذي إستدار يمقعده نحو الحانة ينظُر لها :
" هييّ ! "" تبدو مُشرقاً حتى وأنتَ ترتدي الأسود ، أنا غيورة "
مينيونغ بوزت شفيتها ، تُقدم لسيهون شراباً ." أنتِ جميلة ~ لا داعي لتشعُري بالغيرة ! "
سيهون أنهى كأسه برشفة واحِدة ، يبحث بنظره على أحد رِجال رئيسه ." ها ه— "
سيهون همس ، ينوي النهوض ." فريستُك "
مينيونغ قاطعته ، تضحك بقوّة .سيهون قلبَ عينيّه ، يبتسِم للرجُل الذي أصبح بقُربه :
" مرحباً ~ "الرجُل إبتسَم له ، يترُك أصدقائه متوجهاً نحو سيهون الذي تراجعَ للخلف .
" أُنظر من لدينا هُنا ! "
الرجُل قهقه على سيهون الذي إبتسَم له :
" من ؟! "" سيهوني صغيري "
لقب سيهون المُفضل كانَ كافياً ليُبادر بالقُبلة ، وبما بعدها .
وبالطبع شخص واحِد لم يكُن كافياً ، بعد أنّ نام مع شخصين سيهون كانَ جالِساً فالحانة يُقبل شخصاً جديداً .
" تباً "
مينيونغ خلف الحانة التي يجلس سيهون على أحد مقاعدها شهقت ، تُخفي هاتفها وتعود للعمل لأن الرئيس وصل .سيهون يقوم بعمله بالفِعل ، وهوَّ لم ينتبه حتى .
كانَ منغمساً جِداً بالقُبلة الفرنسية مع الرجُل الذي يجلس سيهون على فخذه .
" أبي إنهُ سيهوني !! "
جونغ إن شدَّ على كف إبنتُه ، ينظُر حيثُ تُشير .
الرئيس حدقَ لفترة بسيهون الذي لم ينتبِه أبداً ، عقد حاجبيه بإنزِعاج لطفلته التي سحبها فوراً للأعلى .
أنت تقرأ
Defect
Romanceأنتَ تستمِر بنحر هذهِ الفوضى المُسماة بالمُكابرة، أنتَ تدهسُ الحد الذي وضعتهُ أنا لك. إنهُ أنتَ سيهون، الخَـلَلْ. - مُكتملة. - تحتوي مشاهد جنسية وعنيفة قد لا تناسب البعض. - Kaihun. - Top: Kai/JongIn.