[ 💕 ]
...
" نعم ، تُريد أنّ تكون ناجِحاً كـ حُثالة وقد نجحتَ في هذا . "
سيهون إبتسَم له ، يُصفق لرئيسه قبل أنّ ينظُر لوالدته :
" سآتي غداً في التاسِعة صباحاً ! "" كما لو إنكَ ستستيقظ . "
الرئيس تمتم بسُخرية ، ينظُر لسيهون الذي أمالَ رأسه :" سأفعل أي شيء لأجل بيول لأنها لا تملكُ والِداً ذو فائِدة ، لن أُعوضها بالطبع لكِنني سأسدُ فراغاً قليلاً . "
" عن إذنكُما ! "
سيهون تنهد بنفاذ صبر ، يصعد لسيارته ويصفع الباب بقوّة .بمُجرد دِخوله لمنزله ، سيهون بدأ بالتنظيف ليُرهق نفسه .
هوَّ ينامُ نهاراً ويستيقظ ليلاً بسبب عملِه لذا سيُجبر نفسه على النوم مُبكراً اليوم .
بعد تنظيف كُل زاوية في المنزِل ، سيهون رمى نفسهُ على سريره لاهِثاً .
إستقام ليرتشف مِن كأس الماء على الطاوِلة بجانِبه ثُم عادَ لسريره لينام ، عند العاشِرة ليلاً سيهون كانَ غاطاً في نومٍ عميق .
وبمُجرد أنّ رنَ هاتفه هوَّ إستقام بذُعر خوفاً مِن أنّ يتأخر على بيول .
سيهون إستحم بإستِعجال وأكلَ كعكة واحِدة صغيرة مِن التي صنعتها مينيونغ ، وسيهون سرقها بالطبع .
إرتدى بنطالاً قماشياً رمادي وكِنزة صفراء واسِعة بنصف أكمام .
هوَّ رآى بيول في حديقة منزِلها مع والدُها الذي وكالعادة كانَ غاضِباً .
سيهون قلبَ عينيّه متوجهاً للداخِل ، يتخطى إلقاء التحية على رئيسه .
" صباح الخير بيولي ! "
" سيهوني هُنا ! "
بيول ركضَت نحوه ، وسيهون حملها فوراً لتحتضِنه :
" هل أنتِ مُستعدة ؟ "" هل سيهوني سيأخُذ بيولي لشراء الدُمى مُجدداً ؟ "
بيول سألته ، وسيهون حاول ألا يقع لأعيُن الجِراء التي تُظهرُها ." لكِن ألا يجِب علينا أنّ نفطر أولاً ؟ "
سيهون إبتسَم ، يُنزل بيول التي اومأت :
" إذهبي للسيارة أولاً إذاً . "بيول هرولت للخارج فوراً ، سيهون نظرَ لرئيسه :
" هييّ أنت يا عديم الفائدة ، سأتصِل بك حالما ننتهِي لذا إنتبه لهاتفِك . "سيهون خرجَ فوراً بعد جُملته ، لا يهمُه رد رئيسه .
أخذَ بيول لمقهاهُ المُفضل ليتناول الإفطار هُناك معها ، بعدها للملاهي وبعدها للمدينة المائية .
أنت تقرأ
Defect
Romanceأنتَ تستمِر بنحر هذهِ الفوضى المُسماة بالمُكابرة، أنتَ تدهسُ الحد الذي وضعتهُ أنا لك. إنهُ أنتَ سيهون، الخَـلَلْ. - مُكتملة. - تحتوي مشاهد جنسية وعنيفة قد لا تناسب البعض. - Kaihun. - Top: Kai/JongIn.