[ 💕 ]
...
جونغ إن كانَ يسمع ضِحكات الأطفال وضُحك إبنتُه بجانبه ، كانَ يسمع صوتُها تتحدث عن الفيلم الكرتوني .
لكنهُ لا يفهم أي كلِمة ، نظرهُ كانَ مُعلقاً على مكان فارِغ .
جُل تفكيره هوَّ كيف لسيهون أنّ يبدو مُشرقاً ، متوهجاً وسعيداً مُخفياً خلفه كُل ذلك الماضي ، والذي رُبما لم يعُد ماضياً بسبب سيوجون و والدُه الذي يظهر فجأة .
مهما فكرَ بمقدار ألم موظفُه ، هوَّ واثِق مِن إنهُ لن يشعُر به كما يفعل سيهون .
سيهون الذي يبدو وقِحاً جداً ، قوياً وغير مُبالي .
لم يكُن سوى شخصاً بقلبٍ مُرهف ، هَش جداً ومُراعي ." أبي ، الفيلم إنتهى ... "
الرئيس خرجَ مِن شروده ، بيول تُربت على كفه .
" اوه .. حسناً ... "
" بيول تشعُر بالجوع . "
بيول قالت ، تُأرجح كفها المعقود بكف والدُها." إذاً أين يأخُذ سيهون بيول في كُل مرة ؟ "
الرئيس سأل ، ليس مُتأكد تماماً إنّ كانت إبنتُه ستُجيب بدقة . فقط يُريد منها أنّ تُحادثه عن سيهون .
" سيهوني يأخُذني الى مقهى ستارفاير ! "
بيول إبتَسمت بإتِساع ، تصعد بنفسها للمقعد المُجاور للسائق وتربط حِزام الأمان .الرئيس بحثَ قليلاً حتى وجد العِنوان ، لا يُضيع ثانية أُخرها ليقود نحوه .
حتى تنزُل بيول بحماس قبله ، وبمُجرد دخوله مُمسكاً بكفها هيَّ سحبتهُ بنفسها للحاجز الذي يقف خلفه موظفتان .
" هييّ بيولي هُنا ! "
الموظفة لوحت لها بلُطف ، تبتسِم بنعومة للطفلة التي لوحت لها :
" مرحباً آييو اوني ! "الموظفة قهقهت بخفة ، تحول نظرها للرجُل الذي لم يكُن زبونهُم المعروف ابداً .
بيول اختارت بنفسها ، كما فعل والدُها . يجدان طاولة فارغة ليرتاحان .
" سيهوني يُحبها . "
بيول قالت ، تبتسِم لوالدُها." يُحب من ؟! "
صوتهُ كانَ عالياً قليلاً ، كما لو إنهُ يتشاجر مع إبنتُه التي أمالت رأسها :
" الفطيرة التي إختارها جونغي ، سيهوني يُحبها جداً . "الرئيس لم يُركز على كون قلبه نبض لـ ' جونغي ' تلك ، لأنهُ زفرَ بإرتياح .
أنت تقرأ
Defect
Romanceأنتَ تستمِر بنحر هذهِ الفوضى المُسماة بالمُكابرة، أنتَ تدهسُ الحد الذي وضعتهُ أنا لك. إنهُ أنتَ سيهون، الخَـلَلْ. - مُكتملة. - تحتوي مشاهد جنسية وعنيفة قد لا تناسب البعض. - Kaihun. - Top: Kai/JongIn.