[ 💗 ]
...
يمشي بحذر حيث مخزن منزله الخلفيّ ، الرئيس فتح الباب الكبير ذو الواجهتين :
" أنتَ من أجبرني على هذا . "
دخلَ يُغلق الباب خلفه ، يمشي بحذَر نحو سيهون النائم مع الحِبال التي تُقيّد معصميه وقدميه .
إنخفضَ يجلسُ أرضاً ، كفهُ إرتفعَ مُلامساً خد سيهون النائِم .
تعابيرهُ القلِقة طغى عليها الخوف ، كفهُ مسحَ على وجنته وشعره مُقترباً يطبع قُبلة على خد سيهون الذي سعلَ فجأة باصقاً الدماء مِن فمه .
الكدمات على جسدُه وأعلى وجنتُه لم تكُن لتُساعده بالبقاء هادئاً ، التعرُض للضرب طوال الشهرين الماضيّن لم يكُن ليُساعد أبداً .
" إبتعد عني !! "
سيهون جلسَ بصعوبة ، يزحف للخلف بصعوبة أكبر ." سيهون ! لما لا تفهم بأني أُحبك— "
" توقف فقط !!! لا أُريد سماع هذا ! أنا أكرهُك ، أنا حقاً أكرهُك ولا أُريد سماع إعترافاتُك اللعينة لأنها لا تُهمني . "
سيهون قاطعه ، جسدهُ يرتجِف :" أنتَ مريض جونغ ان ، أنتَ مهووس ومريض . "
" أنتَ واللعنة كنتَ في بداية إصابتُك بمرضٍ جنسيّ سيهون !! كنتَ ستموت ! كيف أُوقفُك ؟! "
جونغ ان صرخَ عليه ، يبدو خائفاً أكثر مِن غاضباً على سيهون الذي لم يتوقف عن الصُراخ :" أنا ليسَ لدي مُشكلة مع الموت ، أنتَ تجعل الإمور أسوء كُل يوم . تعلم ؟ لن أُحبك أبداً .. أنتَ أسوء مِن والدي حتى . "
" قُل ما تشاء سيهون ، أنا لن أتركك تعود لتلكَ القذارة مُجدداً مهما كلفنّي الأمر . "
جونغ ان أنهى النِقاش بنبرة مُعتدلة ، يترُك سيهون خلفه مُغادراً المكان ." كما هي الحُثالة التي أنتَ عليها ، هذهِ حقيقتُك كاي . "
سيهون تحدث خلفه ، يرى رئيسُه يتوقف للحظة دونَ أنّ يستدير نحوه :" أنا لا زلتُ أُحبُك . "
جونغ ان أكملَ طريقهُ للخارِج ، متألماً قلبهُ الذي يدهسهُ سيهون بإستمرار .
أغلقَ باب الغُرفة المُجاورة لغرفة نومه ، يتكأ على مكتبه . جونغ ان ضربَ سطح مكتبه بقبضتهِ مراراً غير مُبالياً للألم .
لا يبدو بأنَّ النوم سيزوره اليوم ، سيهون يستفزُه وكثيراً . جونغ ان إستحم وغيّر ثيابه يخرُج من غُرفته بحذر لكي لا يوقظ بيول .
أنت تقرأ
Defect
Romanceأنتَ تستمِر بنحر هذهِ الفوضى المُسماة بالمُكابرة، أنتَ تدهسُ الحد الذي وضعتهُ أنا لك. إنهُ أنتَ سيهون، الخَـلَلْ. - مُكتملة. - تحتوي مشاهد جنسية وعنيفة قد لا تناسب البعض. - Kaihun. - Top: Kai/JongIn.