[ 💘 ]
...
بيكهيون نظرَ لهاتِفه الذي رنّ وبمُجرد قراءتُه لإسم أخيه فهوَّ رد بسُرعة :
" نعم جونغي ؟ "" أخبرني بشأن ماضي أُوه سيهون
وأماكِن عملهُ السابِقة "
الرئيس سأل ، يسمع بيكهيون يُهمهم مُفكراً قبل أنّ يتحَدث :
" إبقى معي على الخط ! "بيكهيون إبتسَم لتشانيول الذي اومأ لهُ متفهماً :
" خُذ وقتك "توجَـه خارِج الملهى لموقف السيارات ، فتح باب سيارتُه ليصعد ويلتقِط اللابتوب على المقعد المُجاوِر .
الرئيس شغل مُكبر الصوت يسمع بعض الضجة ، وضع هاتفهُ على الطاوِلة بالقُرب من سريره ليُغيير ثيابه .
" وجدتُه ! "
بيكهيون هتف لنفسه قبل أنّ يحمل هاتفه :" سيهون فالثانية وعشرون مِن عُمره ، يُمارس الجنس مُقابل المال منذُ الثالثة عشر مِن عُمره .. عملَ في ملهى Sailor في أمريكا لمُدة عام ، هذا فالثامنة عشر من عُمره "
" أيضاً ؟ "
جونغ سأل ، يحمل هاتفه ليجلِس على مكتبِه المُلحق بغُرفته ." بعدها إنتقل لكوريا وعملَ في ملهى زوج والدتُنا منذُ أنّ كانَ فالثامنة عشر وحتى البارحة ، والآن هوَّ يعملُ لدينا "
بيكهيون أكمل حديثه بشأن أماكِن عمل سيهون ، يتحدث مجدداً :" هذهِ المعلومات الرسمية ، أما بشأن ماضيه رِجالنا بحثوا بأنفسهم .. منذُ أنّ كانَ فالثالثة عشر والدُه أجبرهُ على مُمارسة الجنس لأجل المال ، بعد عمر الثامنة عشر أجبرهُ على العمل في الملاهي لأجل المال أيضاً . "
" كانَ لا يفهم بالطبع منذ إنهُ فالثالثة عشر فقط ، ومُجبراً بقيّ يُمارس الجنس بشكلٍ يومي لمُدة تسع سنوات حتى الآن "
بيكهيون تنهد ، يشعُر بالأسف نحو الفتى ليُضيف :" مما سبب لهُ مرضٌ نفسيّ ، سيكون طبيعيّ تماماً عندما تتحدث معه لكِن كُن واثقاً بأنهُ يرغب بأي شخص فالسرير .. في أي وقت "
بيكهيون خرجَ من مُحادثة أحد الرِجال ليذهب لأحد الملفات التي حفظها سابقاً :" سألتُ طبيباً نفسياً بنفسي لأنني وجدتُ الأمر مثيراً للدهشة بعض الشيء .. دعني أقرأ لك كلامُه "
بيكهيون حركَ الشاشة لبداية المُحادثة ، جونغ يستمع فقط ." هوَّ إنسان سليم تماماً وطبيعيّ ، لكِن رغبتهُ الجنسية تفوق الشخص العاديّ بمُعدلٍ كبير .. في حالتهِ هذهِ حتى لو أرادَ التوقف فهوَّ لا يُمكنهُ لأنّ جسدُه تقبل الأمر بالفِعل "
أنت تقرأ
Defect
Romanceأنتَ تستمِر بنحر هذهِ الفوضى المُسماة بالمُكابرة، أنتَ تدهسُ الحد الذي وضعتهُ أنا لك. إنهُ أنتَ سيهون، الخَـلَلْ. - مُكتملة. - تحتوي مشاهد جنسية وعنيفة قد لا تناسب البعض. - Kaihun. - Top: Kai/JongIn.