23

1.9K 189 141
                                    

[ 💞 ]

...

" بيتزا بيتزا ! "
بيول هرولت للمطبخ قبل سيهون ، تجلس أمام طاولة الطعام تأرجح قدميها بينما سيهون يُخرج المكونات .

" ماذا تفعلان ؟ "
جونغ ان سأل ، يمشي نحو الثلاجة ليفتحها مُخرجاً زُجاجة ماء .

" سيهوني سيصنع بيتزا لي ! "
بيول إبتسمت ، تنظُر لسيهون :
" لكن لما لا يصنع جونغي البيتزا معنا ؟ "

" والدُك مشغول بيولي ، فالمرة القادمة . "
سيهون أجاب بينما يُحضر العجينة ، لا ينتبه لجونغ ان الذي تقدم منهُما ليقف بجانبه :
" لا بأس يُمكنني تأجيل العمل . "

سيهون نظرَ له للحظة قبل أنّ يُهمهم ويحمل العجينة على الحاجز الرُخامي بجانِب الفُرن . جونغ ان نظرَ للخضروات قبل أنّ يسأل :
" مالذي عليّ فعلُه ؟ "

" قطع الطماطم والفلفل الأخضر ، أنا سأهتم بالصلصة والجُبن . "
سيهون أجاب بينما يضع العجينة جانباً لتجهز .

" بيولي ستُشاهد التلفاز ! "
سيهون اومأ لها خِلال تحضيره للخضروات مع جونغ ان ، العجينة كانت جاهزة ليفردها سيهون .

جونغ ان حملَ الخضروات التي قطعها من الطاوِلة لسيهون ، يقف خلفه حتى ينتهي سيهون من وضع الصلصة واللحم .

" كاي— "
سيهون رمشَ مُتفاجئاً لقُربه ، فكرته كانت إن جونغ ان يُقطع الخضروات على الطاولة وليسَ خلفه .

جونغ ان كانَ قريباً مع ذلك هوَّ لم ينتبه وكانَ مُتفاجئاً من ردة فعل سيهون الذي أخذ الخضروات منه وإستدار مُجدداً . جونغ ان إقترب منه أكثر بفضول ليرى كيف يُحضر البيتزا .

سيهون وضعَ الجُبن الذي برشه والزيتون لينتهي أخيراً ، مُتجاهلاً لرئيسه الذي يلتصق به . سيهون فتح الفُرن ليضع البيتزا .

هوَّ جلسَ على طاولة الطعام كي لا ينساها ، يعبث بهاتِفه وجونغ ان مُقابلاً له . سيهون رفع نظره نحوه :
" يُمكنك العودة وإكمال عملُك كاي ، بيول مُنشغلة . "

" لا أملُك عملاً للقيام به ، بالمُناسبة .. "
جونغ ان أجاب ، سيهون نظرَ له ليُكمل :
" لما تُناديني كاي دوماً ؟ الجميع يقول جونغ ان . حتى أنا لا أهتم بهذا اللقب . "

" كاي هوَّ لقبُك كرئيس ، إنهُ يُظهرُك كرئيس صارِم وعنيف وما الى ذلك ، لذا أُفضله . "
سيهون أجاب ، ينظُر لجونغ الذي سأل مُجدداً :
" تُحب العنيفون ؟ "

" إنهم أقوياء ورائعون— لحظة لا !
لا أقصد بتلكَ الطريقة ! "
سيهون حركَ كفيه للجهتين نافياً وجونغ ان ضحك :
" أي طريقة ؟! "

Defectحيث تعيش القصص. اكتشف الآن