[ 💕💕💕 ]
...
" جونغ . "
" هممم . "
جونغ ان همهم بينما عينيه مُعلقة على أوراقه ، يستمع الى سيهون :
"هل يُمكننا الخروج اليوم ؟ أُريد— "" لا يُمكننا ، لدي عمل كثير . "
جونغ ان رَّد ، يُغلق عينيه يُدلك رأسه متنهداً وسيهون اومأ محبطاً .سيهون زفر ، ينظُر لبيول التي تأكل بهدوء كما الحال معه ، هوَّ نظرَ لجونغ ان الذي دخلَ للمطبخ ولم ينظُر نحوه حتى .
سيهون إستغرب وحين أغلق جونغ ان الثلاجة بعد أنّ شرب الماء وغادر المطبخ ، سيهون غقد حاجبيه متسائلاً إن كان يتجاهله ، مالذي فعله حتى .
" سيهوني هل يُمكننا الذهاب وتناول الكعك فالخارج؟ "
" بالطبع يُمكننا ! "
هوَّ أنزل ملعقته يُنهي طعامه لينهض يُكمل عمله المنزليّ ، رُبما جونغ ان مُرهق فقط لذا لم يُحادثه . شاهد أفلام الكرتون مع بيول ثُم نظف غُرفتهما ." جونغ ؟ "
" ماذا سيهون ؟ "
جونغ ان رفع نظره من حاسوبه ، وسيهون بوز شفتيه :
" أنا وبيول سنذهب للمقهى ونقضي بعض
الوقت خارجاً، هل— "" لا ، أنا مشغول . "
جونغ ان قاطعه ، يُنزل نظره لحاسوبه وسيهون عقدَ حاجبيه بخفة مُستغرباً :
" هل من خطب ؟ "" لا ، لا شيء! "
جونغ ان رَّد، لم يرفع نطره حتى وسيهون أغلق عينيه يتمالك أعصابه ليتركه ويغادر لبيول التي تنتظره." هل سيهوني غاضب؟ "
" لا صغيرتي، أنا بخير! هل تُريدين
عصيراً أم حليب فراولة ؟ "
سيهون إبتسم لها وبيول همهمت تُفكر :
" عصير ! "يومهما إنتهى بالكثير من التعب، سيهون إتصل بجونغ ان حين قررا مُشاهدة فيلم ما لينضمَ لهما لكن جونغ ان رفضَ إتصاله . سيهون بررَ لنفسه إنهُ مشغول لذا أنهى يومه تماماً مع بيول .
دخلَ للمنزل يبتسِم بتكلف للخدم الذين رحبوا به قبل مُغادرتهم، سيهون ساعد بيول بالتخلص من معطفها وحذاءها قبل أنّ يُرسلها للنوم فالوقت تأخر.
دخلَ لغرفته ليجد جونغ ان يتحدث بالهاتِف، سيهون شاهده يُنهي الإتصال .
" مرحباً . "
سيهون قال ، يُعلق معطفه ليواجه جونغ ان الذي نظرَ له :
" مرحباً ؟ "" ألن تتوقف عن تجاهلي؟ هل فعلتُ شيئاً خاطئاً؟! "
سيهون عقدَ ذراعيه وجونغ ان عقد حاجبيه :
" أنا لا أتجاهلُك، أنا مشغول اليوم! "
أنت تقرأ
Defect
Romanceأنتَ تستمِر بنحر هذهِ الفوضى المُسماة بالمُكابرة، أنتَ تدهسُ الحد الذي وضعتهُ أنا لك. إنهُ أنتَ سيهون، الخَـلَلْ. - مُكتملة. - تحتوي مشاهد جنسية وعنيفة قد لا تناسب البعض. - Kaihun. - Top: Kai/JongIn.