1

2.5K 48 12
                                    


ضوء قبالة

حماية العين

الخط:

عظيم

في

صغير

الفصل 1 الاجتماع الأول

منزلرف كتبالمرجعيةالعودة إلى المحتويات

    قطعت!

    وبدا صفعة بصوت عال.

    عيون تشين شاويو فتحت بحدة ، كشفت عيناه ضوءا مروعا.

    اللعنة! الذي يجرؤ أن تفعل شيئا لأمه الشيخوخة؟ !

    فوجئ الناس من حولها واستعادوا خطوات قليلة.

    وجدت تشين شاويو على الفور شيئا خطأ.

    كانت الأنوار باهتة ، كانت الألوان متلألئة ، وكانت الرائحة عكرة ، وجاءت الموسيقى والضوضاء الصاخبة من الخارج.

    أمامها كانت هناك عدة فتيات صغيرات ، كلهن يرتدين أزياء غريبة ، وكشفت أذرعهن وأرجلهن ، وكانت وجوههن المغطاة بألوان مختلفة مليئة بالازدراء والسخرية.

    "ثق!

    تجرؤ على أن تكون متكبرًا!" "تجرؤ على سرقة قلادة أختنا لان ، قتله! اقتلوه!"

    صوت غاضب باقٍ في أذنيه ، كما لو كان يحلم.

    وجاءت الرياح ، تشين شاويو روح ، ورفع يده ، وفهم على الفور تلك اليد.

    انها خفضت وجهها ، ثم انتقد بشدة.

    انقر فوق، فوق.

    خلع!

    "آه!" صرخت الفتاة التي ترأسها ووجهها الشاحب والتعرق البارد.

    كان وجه تشين شاويو قبيحًا لها ، لأنها وجدت أن هذا الجسم ضعيف جدًا!

    "سيدتي ، ماذا تريد أن ترى؟ لن أقتل السيدة العجوز!" صرخت الفتاة على أتباعها. لقد أمضى المكياج على وجهها ، وكانت تبدو محرجة أكثر.

    صرخ آخرون واندفعوا بسرعة ، كانت عيون تشين شاويو محزنة قليلاً ، لكن في اللحظة التالية وجد أن الإصبع الصغير ليده أصبح فجأة ساخنًا ، وكان تدفق الحرارة يتدفق داخل الجسم ، واكتسب الشخص كله على الفور الكثير من القوة.

    لم يكن لديها الكثير من الوقت للتفكير في الأمر ، فقد تقدمت للأمام ، ورفعت قدمها اليمنى ، واصطدمت به عدة مرات ، ونفذته.

    "آه!"

    "آه!"

    ولكن بعد دقيقتين من العمل ، كان هناك عدد قليل من الفتيات الصغيرات على الأرض أمام تشين شاويو يحملون بطونهن / أنينتهن.

 أقل المحن ، إدمان الحيوانات الأليفة   حيث تعيش القصص. اكتشف الآن