46

246 6 0
                                    

ضوء قبالة

حماية العين

الخط:

عظيم

في

صغير

الفصل 701

منزلرف كتبJiarushuqianالعودة إلى المحتويات

من وجهة نظر Si Kongni ، فإن Ye Ziyi و Luo Wenhao لديهما شخصيات متشابهة ، وكلاهما متشابه. 

ومع ذلك ، فإن لوه وينهاو أكبر بقليل من العمر وقد خرج من طفولته - رغم أنه لا يزال ثانويًا بعض الشيء. 

ولكن يي زيي لا يزال ضرطة قليلاً ، مع فم منخفض وذراع منخفضة. 

إذا لم يقم الآخرون بتسوية الحسابات معه ، فلا بأس بذلك. 

لكن هذا الموقف صعب القول. 

إنه يستحق ذلك! 

يعترف Si Kongni بأنه بغض النظر عن مدى انخفاض حاصله العاطفي ، فإنه لا يستطيع القيام بهذا النوع من الأشياء ، لذلك لا يستطيع التعاطف مع يي زيي. 

لم يستطع تشين شاويو التعاطف ، لكن الأوراق كانت سميكة وسميكة ، ولم يكن غاضبًا من هذه الأشياء. 

وقال تشين شاويو لـ باو زيرو "لا بأس ، إذا كان لا يزال يمنحك لقبًا في المستقبل ، فسوف تستمر في ضربه!" 

في هذه اللحظة ، تحولت عيون باو زيرو إلى التعاطف مع التعاطف. 

تافهة ، لا شقيق وقفت إلى جانبه. 

لعيون Ziruo متعاطفة ، فجر يي زي تقريبا. 

الاستلقاء! سقط في تعاطف معه؟ ! 

"حسنا ، دعنا نذهب إلى الفصول الدراسية." قال تشين شاويو. 

"جيد!" 

أومأ باو زيرو ، بالطبع ، وكانت عيناه يحدقان في تشين شاويو. 

تغيرت سي هونغ ني خطوتين وراءهم ، تغيرت عينيه. 

"قلت ، أنتم يا رفاق غير عقلانيين!" ذهب يي زي إلى جانب سي كونجني ، حزينًا ، "نحن إخوة!" 

"من الذي جعلك تستفز نفسك أولاً" ، نظرت سي كونجني إليه تعاطفًا بسيطًا معه ، "كما فعلت فتاة صغيرة ، هل أنت آسف؟" 

كان وجه يي زيهوا أكثر بشاعة ، وكان استياءه أثقل. 

"كيف تأتي في صفنا؟" 

من المؤكد أن سي كونجني كانت تعرف باو زيرو ، لكن ألا ينبغي أن تكون في الصف الخامس؟ كيف تأتي إلى الفصول الدراسية معهم؟ 

أوضح يي زيي قائلاً "أوه ، لم تأت للامتحان ، وسنكون في الصف نفسه معنا لاحقًا". 

"لماذا لا أعرف؟" 

"من يدري لماذا لا تعرف؟" نظرت يي زي إليه ، "كيف يمكنك أن تعرف هذه الأشياء؟" 

من وجهة نظر يي زيي ، فإن Si Kongni ، وهو نوع من "الراهب" غير الراغبين في ذلك ، لا ينتبه إلى الآخرين على الإطلاق ، ومن المستحيل معرفة شؤون الفتيات الصغيرات الأخريات. 

 أقل المحن ، إدمان الحيوانات الأليفة   حيث تعيش القصص. اكتشف الآن