28

245 10 1
                                    


ضوء قبالة

حماية العين

الخط:

عظيم

في

صغير

الفصل 341

منزلرف كتبالمرجعيةالعودة إلى المحتويات

    مشاهدة تشين شاويو هرع ، سي كونجني لم يتردد في متابعة.

    إنه أقوى من تشين شاويو وأسرع منه.

    قبل أن تلمس يد تشين شاويو ثعبان الخاتم الفضي ، كان سي كونجني قد استوعب بالفعل سبع بوصات ورفعه.

    ومع ذلك ، فإن ثعبان الخاتم الفضي قد عض بالفعل تيان جيا جيا ، وعندما ذعرت بشكل محموم ، انتشرت السمية.     عبّرت

    تشين

شاويو عن عينيها ، وجلست على الفور ، وأمسكت كاحليها ، "لا تتحرك!" كانت تيان جيا جيا قد تعرضت للعض ، مخيفة الروح كلها ، ولم تلاحظ ما قاله تشين شاويو.

    نظرًا لاستمرارها في التحرك ، وضعت Si Kongni مباشرة الثعبان الفضي في يدها أمامها ، وقالت ببرود: "لا تتحرك ، عضك مجددًا".

    نظرًا إلى رأس الثعبان البارد أمامه ، تيان جياخيا على الفور. في نفس واحد ، مثل التمثال ، تجرأ على عدم التحرك مرة أخرى.

    فاجأت الفتيات الأخريات.

    كان الاثنان يتحركان بسرعة كبيرة ، وقبل أن يتفاعلا ، اندفعوا.

    علاوة على ذلك ، فإن تصرفات Si Kongni جعلتها عدوانية.

    حتى لو كان قد اصطدم بأفعى ، فقد أخافها بأفعى؟ !

    ولكن يجب أن أقول إن عمل Si Kongni فعال للغاية.

    كانت تيان جيا جيا هادئة ، وعينيها مندهشين ، وبدأ وجهها يبدو شاحبًا وقبيحًا.

    تم سحب يد تشين شاو من جيبه للبنطلون ، ولمس كيس القماش الكبير مباشرة.

    بعد فتح الحقيبة ، وجد Si Kongni أن هناك دبابيس فضية من مختلف الأحجام ، على الأقل منها.

    تحركت أيدي تشين شاويو بسرعة ، وبدا في ربلة الساق تيان جيا جيا الكثير من الإبر الفضية.

    إذا نظرنا عن كثب ، فإن الإبر الفضية شكلت دائرة مغلفة ، تحتوي على السم الأسود ، ولا يمكن أن تستمر في الانتشار للخارج.

    بعد ذلك ، قام تشين شاويو بإخراج إبرة فضية سماكة قليلاً وصنع صليبين مباشرة تحت الدائرة المُحاطة.

    بعد فترة وجيزة ، تدفق الدم الأسود برائحة كريهة الرائحة.

    عادت Tian Jiajia إلى رأيها في هذا الوقت وأخذت نفسًا تقريبًا.

 أقل المحن ، إدمان الحيوانات الأليفة   حيث تعيش القصص. اكتشف الآن