35

164 5 0
                                    

ضوء قبالة

حماية العين

الخط:

عظيم

في

صغير

الفصل 481: ما قبل البيع

منزلرف كتبJiarushuqianالعودة إلى المحتويات

معظم موظفي المجلة لا يثقون في ما قبل البيع من العدد الأول. 

تشين شاويو قوي للغاية ، لكنه مجرد وافد جديد. 

ماذا لو كانت تحظى بشعبية كبيرة؟ عندما تريد حقًا إنفاق الأموال ، تصبح هذه الشعبية فقاعة مباشرة. 

لكن من جعل تشنغ شولانج رئيس التحرير؟ 

ومع ذلك ، فإن الكثير من الناس في المجلة لديهم الكثير من الآراء حوله. 

من يجرؤ على متابعة رئيسه الذي يعي نفسه؟ 

خاصةً عندما حدد عدد المنشورات قبل البيع بـ 50،000 ، كان الجميع يقشعرون تقريبًا. 

50000 قبل البيع؟ هل هذا كثير جدا؟ ! 

كما تعلمون ، ليس من السهل عمل مجلات اليوم ، فمع ظهور الإنترنت ووسائل الإعلام الجديدة ، أصبحت المجلات المادية أكثر صعوبة. 

فشلت بعض المجلات في بيع 50000 نسخة في عدد كامل! 

لكن الآن ، يريد تشنغ شولانج بيع 50.000 نسخة مسبقًا؟ ! هل انت مجنون ! 

على الرغم من أنه مجرد بيع مسبق ، إلا أنه ليس العدد الفعلي ، ولكن المشكلة هي أن هذا العدد قد تم إخماده ، وإذا لم يشتري أحد بعد ذلك ، فسيكون ذلك عارًا! 

مع شعبية تشين شاويو ، هذا 50000 هو أكثر من اللازم ، أليس كذلك؟ 

جيا Xinglun ، الذي ظهر لأول مرة مع Qin Shaoyu في نفس الوقت ، صنع أيضًا مجلة من قبل ، وكان حجم المبيعات الفعلية قبل البيع بالإضافة إلى أكثر من 50000. 

هذا الرقم هو بالفعل جيدة جدا. ولكن الآن ما قبل بيع 50000 نسخة؟ ! 

ومع ذلك ، فإن إقناع الناس لم يترك Cheng Shulang يغير رأيه ، فقد قرر بشدة أن هذا هو المبلغ! 

متانته استياء الآخرين. 

الجميع لم يقل أي شيء على السطح ، ولكن في الواقع كان يعتقد أنه إذا كان قراره خاطئًا هذه المرة ، فستنتهي مسيرته هنا. 

على أي حال ، هو الذي مات ، ماذا يمكن أن تقول هذه الأخوات الصغيرات؟ 

بالإضافة إلى الأشخاص الذين لا يشعرون بالتفاؤل بشأن المجلات ، فإن بعض مستخدمي الإنترنت يسخرون أيضًا. 

المبيعات السابقة لـ Jia Xinglun تجاوزت 50000 فقط ، لكن فريق Qin Shaoyu باع 50،000 مقدمًا ، من أين أتى؟ 

 أقل المحن ، إدمان الحيوانات الأليفة   حيث تعيش القصص. اكتشف الآن