42

173 4 0
                                    

ضوء قبالة

حماية العين

الخط:

عظيم

في

صغير

الفصل 621: الأرجوحة

منزلرف كتبJiarushuqianالعودة إلى المحتويات

بعد طرد يانيان لي ، كان تعبير سي كونجني غير مبال. 

على الرغم من علمه أن Guan Yanli لم تكن أمًا مؤهلة ، إلا أنه لم يكن يتوقع أن يكون لديها مثل هذا الموقف. 

على وجه الخصوص ، جعلت كلماتها الشريرة تجاه تشين شاويو وجهه قبيح للغاية. 

"عكس الأخ." 

بسبب شعوره بالجو البارد والوحيد ، عانى تشين شاويو من ألم بسيط. 

مشيت إلى جانب Si Kongni وقالت بعناية: "دعنا نذهب للنزهة؟" 

على الرغم من أنها لم تكن بجوار Si Kongni الآن ، إلا أنها التقت بـ Luo Wenhao وسمعت أنه كان على خلاف مع والدته. 

على الرغم من أن لوه ونهاو لم يقل القصة المحددة ، إلا أن تشين شاويو كان يعلم أنها ستكون غير سارة بالتأكيد. 

من المؤكد ، عندما عاد ، رأى ظهوره البارد. 

في لمحة ، كان يعلم أنه كان في حالة مزاجية سيئة للغاية. 

لم أكن أعرف ما قاله Guan Yanli ، لذلك أصبح ما هو عليه الآن. 

رؤية Si Kongni مثل هذا ، تشين شاويو أيضا يلقي جانبا الحرج السابق. 

وقال سي كونج بويانج "شاويو ، أنت تأخذ آني خارجاً للعب. أوه نعم ، هناك أرجوحة خارجية ، يمكنك اللعب". 

البديل؟ 

استغرق تشين شاويو لحظة. 

التأرجح شيء يلعبه الأطفال فقط؟ 

إلى جانب ذلك ، فإن Si Kongni ليس مثل أي شخص يمكنه اللعب على أرجوحة! 

ضحك Si Kongbo Yang ، "كان آني يحب أن يتأرجح أكثر عندما كان طفلاً. إذا كان في حالة مزاجية سيئة ، فما عليك سوى التأرجح لفترة من الوقت." 

"يا أبي!" 

عاد سي كونج إلى الوراء ونظر إلى والده وهو غير سعيد ، "هذا كل شيء صغير!" 

"آه ، أنت لست كبيرًا الآن!" لم يريد Si Kongbo Yang أن تؤثر هذه الأشياء على Si Kongni ، ولوح بيديه وتركهم يغادرون بسرعة ، "إنها مجرد مسألة لعب ، سأقطع الكعكة لاحقًا." 

كان Si Kongni عاجزًا عن الكلام. 

"حسناً ، أريد أن أتأرجح أيضًا." أومأ تشين شاويو ، بدا متحمسًا ، "ني ، تذهب معي!" 

نظرت سي كونج إليها بلا حول ولا قوة ، وأومئ برأسها في النهاية ، "حسناً". 

لذا ، قام الاثنان بتوديع سي كونغبو يانغ والرجل العجوز ومشى خلفهما. 

 أقل المحن ، إدمان الحيوانات الأليفة   حيث تعيش القصص. اكتشف الآن