58

424 13 0
                                    

ضوء قبالة

حماية العين

الخط:

عظيم

في

صغير

الفصل 1001 تنحية

منزلرف كتبJiarushuqianالعودة إلى المحتويات

قبل أن يكون يي زكاي غير راض عن تشين شاويو ، كان قد تعلم بعض الدروس. 

في ذلك الوقت ، مهما فعل ، فقد كل شيء. 

وبسبب هذا أيضًا ، أدرك أن Si Kongni يقدر قيمة Qin Shaoyu كثيرًا ، وإذا تجرأ على معاملة Qin Shaoyu بهذه الطريقة ، فإنه سيفشل حقًا. 

في وقت لاحق ، لأنه كان يحترم تشين شاويو باحترام ، لم يستمر سي كونغ في استهدافه ، مما منحه الوقت للتنفس. 

في الواقع ، إذا لم يكن ذلك لتهديد Xiao Xingze وقوة عائلة Xiao ، فلن تكون Ye Zikai على استعداد لمعارضة Si Kong. 

ومع ذلك ، عندما رأى تشين شاويو يصبح أكثر غطرسة وغير راغبين في الاستماع إلى ترتيباته الخاصة ، زادت استياءه. 

من هذه المسألة من شياو Xingce ، وقال انه سوف يفعل شيئا ل تشين شاويو. 

ومع ذلك ، فشلت الأشياء ، وجاءت عقوبته. 

بعد تعرضه للضرب عدة مرات ، عندما كان يي زكاي ملقى على السرير في ألم ، كانت جميع استثماراته في الخارج خارجة عن السيطرة. 

تعاني الصناعات التي يستثمر فيها من مشاكل كبيرة وصغيرة ، والنتيجة النهائية هي أنه لا يمكن فقط الحصول على القليل من المال ، بل يواصلون خسارة المال! 

الأموال التي تمكن من ادخارها تم إلقاؤها جميعًا. 

لا أعرف كيف قام سي كونجني بفحصها ، واستخلص كل الصناعات التي استثمرها ، دون استثناء! 

لم يستطع أن يتساءل عما إذا كان Si Kongni قد قام بتثبيت شاشة بجانبه ، وإلا ، فكيف يكون نظيفًا جدًا؟ ! 

هذا لا يعتد به ، كما قال سي كونجني ، دعه يخرج عن الترفيه الخفيف. 

إذا لم يكن كذلك ، فهو لا يمانع في السماح لمرافقة Yuanguang Entertainment كاملة بمرافقة الجنازة 

عندما ظهرت مثل هذه الكلمات المتعجرفة ، كانت عائلة يي حريصة على الفور. 

إنهم يفهمون أن Sikongni ليس مجرد ترفيه عادي عالي الإضاءة. هذا يخبرهم أنهم إذا لم يتعاونوا ، فستنتهي أسرة يي! 

ماذا يمكن أن يفعلوا في هذه الحالة؟ 

بالطبع ، من السهل السماح للترفيه الخفيف بالخروج! 

إذا كانت تهيج Si Kongni ، ناهيك عن الترفيه الخفيف ، فإن الصناعات الأخرى ستتأثر أيضًا! 

لقد وصلت إلى نهاية الفصول المنشورة.

⏰ آخر تحديث: Feb 18, 2020 ⏰

أضِف هذه القصة لمكتبتك كي يصلك إشعار عن فصولها الجديدة!

 أقل المحن ، إدمان الحيوانات الأليفة   حيث تعيش القصص. اكتشف الآن