ضوء قبالة
حماية العين
الخط:
عظيم
في
صغير
الفصل 541: ترتيب مجنون
منزلرف كتبJiarushuqianالعودة إلى المحتويات
تحولت عيون الجميع إلى تشين شاويو ، "حقا؟!"
باستثناء ون زهي ، كانت عيون الجميع متوهجة.
إذا كان باو روتونج قد فقد وزناً مع حبوب منع الحمل هذه ، ألن يكون لديهم أمل؟ !
لا تريد أن تأكل الدهون ، الذي لا يريد ذلك!
ومع ذلك ، فإن الحلم ممتلئ ، لكنه نحيف للغاية.
على وجه الخصوص ، يخشى الناس تمامًا مثل Yu Keling من العبث ولا يفسدون حياتهم المهنية بسبب الجشع المؤقت.
حدث هذا الشيء من قبل: لأن الممثلة لم تتمكن من التحكم في فمها ، عندما كانت على وشك خلع الشخصية ، اكتسبت رطلين ، ثم اختفت الشخصية.
انفجرت الدور وأرسلت المؤدي إلى الذروة!
الممثلة التي لم تستطع السيطرة على نفسها تعرضت للضرب ، ثم انخفضت ببطء.
على الرغم من أنها تبدو سخيفة ، إلا أن هذه الدائرة قاسية للغاية.
إذا كنت ترغب في الحصول على المزيد ، فعليك أن تعطيه ، ويجب عليك ضبط النفس.
لذلك ، إذا كنت ترغب في تناول الطعام مرة أخرى ، يجب عليك التراجع.
الآن سمعت أن هناك شيء جيد ، والذي لا يمكن أن يكون متحمس؟
"شاو يو ، هل تقول الحقيقة؟ أليس ذلك خادعًا؟" كانت يو كيلينغ تحدق بعصبية في تشين شاويو ، أو إذا كانت بعيدة جدًا بالفعل ، أمسكت بيده بالفعل.
"بالطبع هذا صحيح." لقد وضع تشين شاويو عيدان تناوله "لقد فقد الأخت تونغ القليل من حبوب التخسيس. علاوة على ذلك ، فإن النحافة ليست على حساب صحة الإنسان. بل على العكس ، يمكن أن تقلل أيضًا يتم طرد السموم والحرارة الرطبة من الجسم ، ثم تصبح أكثر صحة. أوه ، هذه صورة حديثة لـ Sister Tong. "
أخرجت هاتفها ، وفتحت دائرة أصدقاء باو روتونغ ، ومرت صورها الشخصية للجميع.
شعر الجميع بالصدمة لرؤية الشابة الجميلة أعلاه!
على الرغم من أنه يجب أن يكون هناك القليل من تأثيرات الجمال والفلتر هنا ، إلا أنه لا يزال بإمكان الجميع أن يروا أنها تغيرت كثيرًا!
في الصورة ، لم تستطع باو روتونغ أن تبلغ من العمر أربعين عامًا بالفعل ، شعرت فقط أنها كانت في العشرين أو الثلاثين من العمر ، شابة وجميلة ، ومليئة بالحيوية.
أنت تقرأ
أقل المحن ، إدمان الحيوانات الأليفة
Fantasyهو" هو سيسي يتعرض للتخويف والتوبيخ من قبل الجميع ، وأصبح إله ذكرى وهو الأكثر إبهارًا وغير المهني في صناعة الترفيه. إكسير اليد اليسرى ، سلاح السحر اليد اليمنى ، هاجس أقرانه معها ، كل الناس مجانين! النجمة أ: أريد أن أبقى في حالة جيدة. -سليم دان ، يتيح...