44

182 6 0
                                    

ضوء قبالة

حماية العين

الخط:

عظيم

في

صغير

الفصل 661: التفسير المباشر

منزلرف كتبJiarushuqianالعودة إلى المحتويات

الآن يعرف الجميع روتين تشين شاويو. 

طالما بدأ البث المباشر ، فهناك دائمًا أشياء مهمة يجب قولها ، أو أنها مجرد وجه. 

عند مواجهة الأشياء ، لا يقبل Qin Shaoyu عمومًا إجراء المقابلات ، ويستخدم بدلاً من ذلك البث المباشر للتواصل مع الجميع. 

البث المباشر هو أسرع قناة دعاية. 

لقد وقع هذا الحادث أيضًا لمدة يومين ، فكل شخص عنيف لدرجة أنه يجب عليه فعلاً أن يخرج ويقول شيئًا ما. 

في كل مرة تبدأ البث المباشر ، يمكن للجميع رؤية جماله المزدهر ، بالإضافة إلى وجهه ، يتطلع المشجعون إلى حد كبير. 

لذلك نقر الجميع على الاتصال. 

بعد الانتظار لمدة عشر دقائق ، ظهر تشين شاويو أخيرًا في غرفة البث المباشر. 

لا يزال الوجه الوسيم ، أو الجلد الخالي من العيوب ، والروح جيدة جدًا أيضًا ، ولا يبدو أنها تتأثر بهذا الأمر كثيرًا. 

شعرت الجماهير بالارتياح ، وفي الوقت نفسه ، صعدت اعترافات الهدايا. 

"هناك شيء واحد أريد أن أشرحه اليوم." 

ذهب تشين شاويو مباشرة إلى الموضوع من البداية. 

ثم أخرج هاتفًا محمولًا ، "هذا تسجيل لمراسل والآباء الذين حضروا من قبل". 

أصيب الجمهور بالصدمة ، هل ما زال يسجل؟ 

قبل أن يستجيب الجميع ، افتتح التسجيل ، الذي كان واضحًا تمامًا. 

عندما حظره هؤلاء الأشخاص من قبل ، استجاب تشين شاويو على الفور وفتح التسجيل مباشرة. 

هؤلاء المراسلون هم بالتأكيد زوار سيئون ، علاوة على ذلك ، فهم ليسوا قادرين على اللعب خارج السياق ، وإذا لم يتركوا القليل من الأدلة لأنفسهم ، فسيتعين عليهم التحدث معهم وقضاء بعض الوقت.

كانت غرفة المعيشة هادئة للغاية ، واستمع الجميع إلى المحادثة بهدوء. 

على الرغم من عدم وجود فيديو ، مجرد الاستماع إلى التسجيل ، يمكن للجميع تخيل ما حدث في المشهد. 

بعد الاستماع ، كان الجميع غاضبين. 

[فقط أقول أن المراسل لعنة خارج السياق! هل هو يفعل شيئا! ] 

[ماجستير V587! عندما تواجه مثل هذا المراسل ، يجب أن تعود! ] 

[هذا المراسل رخيص جدا! حتى الفيديو تم قطعه ، هذا هو سكب الماء المتسخ على الإمبراطور الملكي!] 

 أقل المحن ، إدمان الحيوانات الأليفة   حيث تعيش القصص. اكتشف الآن