7

288 12 0
                                    


ضوء قبالة

حماية العين

الخط:

عظيم

في

صغير

الفصل 61

منزلرف كتبالمرجعيةالعودة إلى المحتويات

    السبب في أن Lv Mingyi سيجد أن تشين شاويو كان وجهه طبيعيًا.

    في صناعة الترفيه ، من الصعب جدًا النجاح بدون وجه جيد بدرجة كافية.

    ولكن مع الوجه الجيد ، فإن الطريق سيكون أفضل بكثير بعد ذلك.

    وإن لم يكن قانونًا ، فهناك بعض الاستثناءات القليلة.

    تشين شاويو تبدو جميلة للغاية ، مع روعة فتاة وبطولة صبي.

    الأهم من ذلك أنه لا يزال شابًا!

    هذا العصر ، هذا المظهر ، طالما أنه يعمل بشكل جيد ، سيصبح قريبًا.

    بالإضافة إلى ذلك ، يعتقد أيضًا أن تشين شاويو يجب أن يفكر في الدخول في صناعة الترفيه ، وإلا ، فكيف يكون من قبيل المصادفة أن يكون مقطعان فيديو قد أصبحا بحثين ساخنين؟

    على الرغم من أنه لم يستطع العثور على أي أثر لشخص يعمل خلفه ، إلا أنه لم يؤمن بمثل هذه المصادفة.

    لقد ظل في الدائرة لفترة طويلة ، وأفكاره ليست بهذه البساطة.

    لذلك جاء إلى الباب.

    لم أكن أتوقع أن تشين شاويو لم يصاب بالدوار ، لكنه كان رصينًا بشكل خاص.

    إن القول بأن شركتهم تضم عددًا كبيرًا من الفنانين ، بالطبع ، لا يتمتع الجميع بشعبية.

    كان تعبيره قاسياً بعض الشيء في أسفل قاع تشين شاويو ، كما لو كان يرى من خلال كل العيون.

    ومع ذلك ، قام بتعديل بسرعة.

    "يجب أن نكون متساوين ، ولكن من الصعب قول أشياء مثل الفرصة. لكن يمكنني أن أضمن أنه إذا دخلت شركتنا ،

    فسأظل دائمًا سأحاول توفير أكبر قدر من الموارد من أجلك!" "حقًا؟" تشين شاويو كينغجو بابتسامة باهتة ، "جيد جدًا؟"

    "بالطبع!" ركّز لو مينغ يي رأسه قائلاً ، "يمكنك أن تطمئن إلى أنني سأحملك! لدي الآن شخصية في متناول اليد ، وهو رجل من الذكور الثاني في دراما أيدول. طالما إيماءة ، هذه الشخصية هي لك على الفور! "

    الدراما المعبود ذكر الثاني؟

    نقطة الانطلاق هذه ليست منخفضة.

    إذا كان الآخرون ، سيتم نقلهم بالتأكيد. الأول كان الثاني الذكر ، والذي أظهر أيضًا صدقهم تمامًا.

 أقل المحن ، إدمان الحيوانات الأليفة   حيث تعيش القصص. اكتشف الآن