41

174 4 0
                                    

ضوء قبالة

حماية العين

الخط:

عظيم

في

صغير

الفصل 601: أنا أتزوجك

منزلرف كتبJiarushuqianالعودة إلى المحتويات

كازوناري! 

جعلت كلمات تشين شاويو عيون شانقوان رويتنج وموسين شيويهين تتسعان في حالة صدمة. 

مجنون جدا! 

ومع ذلك ، بالنظر إلى عينيه المتلألئة والتعبير الحازم ، لم يستطعن ​​القول مطلقًا إنه كان يتفاخر. 

- إنه واثق حقًا أنه قادر على علاج أرجل Shangguan Ruiting! 

اليوم! كم عمر هذا الطفل؟ 

جوجيا ، يا له من طفل رائع! 

الأسرة القديمة هي بالفعل عائلة دواء ، والآن نشأ الجيل الجديد ، وهناك بعض الشتلات الجيدة ، سواء من أجل الخير أو الحظ. 

ومع ذلك ، بغض النظر عن كيفية هؤلاء الناس ، فإنهم لا يجرؤون على حزم التذاكر ليقولوا إن ساقيه يمكن علاجهما! 

ولكن الآن ، قال تشين شاويو بحزم أنه يمكن علاجه ، والتي كان لا بد من صدمة لهم. 

"كن مطمئناً ، سوف أساعدك على شفاء ساقيك". أظهر تشين شاويو ابتسامة واثقة وشريرة. 

في الواقع ، أصيبت ساقي Shangguan Ruiting بالفعل بجروح خطيرة ، ولم يكن القدماء مرهقين. 

مع قدرتها ، إذا كنت تريد علاج Shangguan Ruiting ، فهناك فرصة بنسبة 30 ٪ فقط. 

ومع ذلك ، كان تشين شاويو والدواء الذي استخدموه مختلفين في الأساليب. 

بمهاراته ، ليس من الصعب علاج ساق Shangguan Ruiting ، لكنه ليس صعبًا. 

في انتظار تحسن حالة Guan Ruiting ، ولكن ما عليك سوى النقر على وجه العائلة القديمة! 

مع مهاراتهم الطبية ، عقدت الأسرة القديمة العديد من الناس لدعمهم. 

الآن ، سوف يضرب تشين شاويو وجوههم بدواءه! 

الناس الذين لا يستطيعون علاجها ، تأتي لعلاجها! 

على الرغم من أن Shangguan Ruiting و Mu Xueyin لم يعرفا ما كانت تفكر فيه تشين Shaoyu ، فقد سمعوا جميعًا قائلًا إنها قادرة على الحكم! 

كان الزوجان متحمسين تقريبا. 

"ماذا سنفعل بعد ذلك؟" هدأ Shangguan Ruiting أخيرًا وسأل بعصبية. 

"سأكتب لك قائمة ، تحتاج فقط إلى العثور على كل هذه الأعشاب ، وسأتعامل مع المستقبل." 

نظرة سريعة على غرفة المؤتمرات هذه ، عثر تشين شاويو على الورق والقلم بسرعة. 

التقطت قلمها ، وسارت بعيدًا ، وسرعان ما كتبت قائمة. 

 أقل المحن ، إدمان الحيوانات الأليفة   حيث تعيش القصص. اكتشف الآن